Menu


وفد من الصحة العالمية يزور «شرورة» ويقف على أنشطة تطوعية لجامعة نجران

الزيارة شهدت عرض الشراكات المجتمعية للأندية الطلابية

أجرى وفد من منظمة الصحة العالمية زيارة لملتقى الفرق التطوعية الذي تنظمه كلية العلوم والآداب -شطر الطالبات- بجامعة نجران بمحافظة شرورة. وقالت وكالة الأنباء السع
وفد من الصحة العالمية يزور «شرورة» ويقف على أنشطة تطوعية لجامعة نجران
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أجرى وفد من منظمة الصحة العالمية زيارة لملتقى الفرق التطوعية الذي تنظمه كلية العلوم والآداب -شطر الطالبات- بجامعة نجران بمحافظة شرورة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الثلاثاء، إنّ الزيارة اشتملت على تنظيم جولة ميدانية لملتقى الفرق التطوعية، كما تمّ عرض إنجازات الأنشطة وبرامجها المتنوعة، فضلًا عن عرض «ملتقى شباب مبدعون»، ودورة في تنمية مهارات طلاب وطالبات الكلية، إلى جانب عرض الشراكات المجتمعية للأندية الطلابية.

وهدفت الزيارة إلى التعرُّف على أنشطة الفرق التطوعية، والشراكات المجتمعية، إضافة إلى التعرف على برامج الكلية وأنشطتها.

وكانت كلية العلوم والآداب (قسم الطالبات) قد اختتمت يوم الخميس الماضي، برنامجها التعريفي للطالبات المستجدات بالكلية للعام الجامعي الجديد، بحضور وكيلة الكلية ومنسقات البرامج ومشرفة وحدة الأنشطة الطلابية والكادر الإداري، وذلك بمبنى الكلية.

وسعى البرنامج الذي نفذ على مدى أربعة أيام بالتعاون بين وحدتي الإرشاد الأكاديمي والأنشطة الطلابية، إلى استقبال الطالبات للعام الجامعي الجديد، إضافة إلى تعريفهن بأنظمة وقوانين الكلية، وكذلك التعريف بقاعات ومرافق الكلية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك