Menu

285 أمانة وبلدية سعودية في مهمة استثمارية في «سيتي سكيب العالمي» بدبي

ضمن أكبر فعالية في الاستثمار العقاري بالشرق الأوسط

تستعرض بوابة الاستثمار البلدي (فرص)، الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل 285 أمانة وبلدية بمختلف المدن السعودية، وذلك في معرض «سيتي سكيب العالمي» المنعقد في دبي خ
285 أمانة وبلدية سعودية في مهمة استثمارية في «سيتي سكيب العالمي» بدبي
  • 225
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستعرض بوابة الاستثمار البلدي (فرص)، الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل 285 أمانة وبلدية بمختلف المدن السعودية، وذلك في معرض «سيتي سكيب العالمي» المنعقد في دبي خلال الفترة من 25–27 سبتمبر الجاري، تحت شعار «التكيف مع التغيير: رسم مسار في عصر التحول».

ويسلط معرض «سيتي سكيب العالمي»، الضوء على التقنيات العقارية التي تُحدث تحولًا في منظومة العقارات والتطوير، ويعد أكبر فعالية في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى الشرق الأوسط.

وتأتي مشاركة بوابة الاستثمار البلدي (فرص) بالمعرض، كراعٍ بلاتيني للمعرض في إطار سعي القطاع البلدي لرفع مساهمة القطاع الخاص في تنمية المدن السعودية من خلال توفير البيئة الاستثمارية الجاذبة لتحفيز رؤوس الأموال المحلية واستقطاب رؤوس الأموال الخارجية للاستثمار في المدن السعودية، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .

وتستعرض (فرص) في جناحها الخاص بالمعرض، الفرص الاستثمارية المطروحة بمختلف المدن السعودية بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها البوابة.

وكانت وزارة الشؤون البلدية والقروية دشنت مؤخرًا بوابة الاستثمار البلدي (فرص)، والتي تتيح للمستثمرين الاطلاع على جميع معلومات الفرص الاستثمارية المطروحة من قبل الأمانات والبلديات بهدف توسيع قاعدة المتنافسين على هذه الفرص في بيئة ذات شفافية عالية تمنح المتنافسين فرص متساوية للمنافسة بما ينعكس على رفع جودة الحياة في المدن السعودية والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك