Menu


بي إم دبليو M8 جران كوبيه تظهر بطلاء أرجواني أنيق

قد تكون سيارة بي إم دبليو M8 جران كوبيه Individual التي تم عرضها مؤخرًا في معرض مونتريال للسيارات 2020، والتي تميزت بطلاء أرجواني أنيق، واحدة من أفضل النسخ التي
بي إم دبليو M8 جران كوبيه تظهر بطلاء أرجواني أنيق
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قد تكون سيارة بي إم دبليو M8 جران كوبيه Individual التي تم عرضها مؤخرًا في معرض مونتريال للسيارات 2020، والتي تميزت بطلاء أرجواني أنيق، واحدة من أفضل النسخ التي رأيناها للسيارة على الإطلاق.

طلاء أرجواني أنيق على سيارة بي إم دبليو سيارة بي إم دبليو M8 جران كوبيه التي تم عرضها مؤخرًا في معرض مونتريال للسيارات 2020 والتي تميزت بطلاء أرجواني أنيق.

يُذكر أن بي إم دبليو قدمت مجموعة من الطلاءات الأرجوانية المختلفة على مدار السنين، لكن هذا الطلاء الجديد الذي يسمى Twilight Purple أو الأرجواني الشفقي، والمتوافر من خلال قسم التخصيص الخاص بالشركة هو الأكثر سطوعًا؛ حيث يتألق بشكل جميل تحت أضواء قسم بي إم دبليو في معرض مونتريال، ونحن بالتأكيد نرغب في رؤية السيارة بشكل أفضل في وضح النهار.

يبدو أن هذه هي سيارة M8 جران كوبيه، وليست M8 كومبتيشن جران كوبيه؛ حيث تظهر السيارة بدون شارة كومبتيشن، لذا فإن السيارة مجهزة جيدًا بأجزاء M بيرفورمانس، والتي تتضمن واجهة أمامية بلمسات من ألياف الكربون وأغطية مرايا من ألياف الكربون وجناح خلفي من ألياف الكربون ومشتت هواء على الصندوق الخلفي.

كم يبلغ تكلفة الطلاء الجديد؟ سيارة بي إم دبليو M8 جران كوبيه التي تم عرضها مؤخرًا في معرض مونتريال للسيارات 2020 والتي تميزت بطلاء أرجواني أنيق.

ليس من الواضح كم يكلف الطلاء الأرجواني الجديد على سيارة M8 جران كوبيه، لكننا متأكدون بأنها ليست رخيصة، والجدير بالذكر أن الألوان الفردية السبعة المتوافرة بسهولة لسيارة M8 جران كوبيه في كندا يتراوح سعرها بين 2,000 دولار كندي (5,645 ريال) و3900 دولار كندي (11,000 ريال)، والألوان الخاصة مثل هذا لها ثمن أعلى.

يستمد كلا الطرازين، بي إم دبليو M8 جران كوبيه، وM8 كومبتيشن جران كوبيه قوتهم من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر يولد قوة 592 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران بشكل قياسي و616 حصانًا و750 نيوتن.متر من عزم الدوران في طراز كومبتيشن، ويتميز كلا الإصدارين بناقل حركة M Steptronic ذي الثماني سرعات ونظام دفع على جميع العجلات، ويمكن لسيارة M8 جران كوبيه أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 3.3 ثانية فقط، في حين تستغرق M8 كومبتيشن جران كوبيه 3.2 ثانية للتسارع إلى نفس السرعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك