Menu

بعد ساعات من وفاة شقيقه.. الفنان عبدالمجيد عبدالله يتصدر تريند جوجل

نعيٌ واسعٌ على «تويتر»

نعى مغردون ومشاهير على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شقيق الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، حيث تصدر مؤشر البحث «جوجل» في المملكة بعد ساعات من وفاة شقيقه. وأ
بعد ساعات من وفاة شقيقه.. الفنان عبدالمجيد عبدالله يتصدر تريند جوجل
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نعى مغردون ومشاهير على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شقيق الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، حيث تصدر مؤشر البحث «جوجل» في المملكة بعد ساعات من وفاة شقيقه.

وأعلن عبدالمجيد عبدالله عن وفاة شقيقه الأكبر محمد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، وكتب: انتقل إلى رحمة الله أخي الأكبر محمد، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين كتبوا عبارات دعوا خلالها للمتوفى بالرحمة والمغفرة، وعلق مغرد قائلًا: إنا  لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وأدخله الجنة وقِهِ فتنة القبر وعذاب النار.

وتابع مغرد: عظّم الله أجركم وأحسن عزاءكم.. إلى رحمةٍ من الله واسعة ومغفرةٍ كريمة وفضل كبير.. إلى الفردوس الأعلى بإذن الله.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

وأضاف مغرد: اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات واغفر لعبدك الفقير محمد ووالديه اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين يا رب العالمين.

وقالت مغردة: عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويثبته عند السؤال وإنّا لله وإنا إليه راجعون.

وتابع مغرد: اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وثبته واجعله في الفردوس.

وتفاعل الفنان مع المغردين الذين قدموا له واجب العزاء وحرصوا على مؤازرته ومواساته ورد على التعليقات قائلًا: الله يجزيكم كل خير ولا يريكم مكروهًا في عزيز.

وكان الفنان عبدالمجيد عبدالله، أحيا حفلًا غنائيًا، لأول مرة بعد غيبة طويلة في بث مباشر من جدة، 6 نوفمبر الجاري، وذلك في ليلة تكريم الملحن السعودي سهم، ضمن موسم الرياض بالمملكة والتي شارك بها النجوم رابح صقر وماجد المهندس وأصالة وإسماعيل مبارك وأميمة طالب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك