Menu

ريال مدريد يتخلص من الحرس القديم.. والبداية بمارسيلو ومودريتش

يهدف للعودة إلى الطريق الصحيح

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موعد رحيل مارسيلو ولوكا مودريتش، عن صفوف فريق ريال مدريد. وأكد برنامج «شيرنجيتو»  الإسباني، أن الظهير البرازيلي ولاعب
ريال مدريد يتخلص من الحرس القديم.. والبداية بمارسيلو ومودريتش
  • 128
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موعد رحيل مارسيلو ولوكا مودريتش، عن صفوف فريق ريال مدريد.

وأكد برنامج «شيرنجيتو»  الإسباني، أن الظهير البرازيلي ولاعب الوسط الكرواتي سيرحلان نهائيًّا عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.

وسبق أن ارتبط مارسيلو البالغ من العمر 31 عامًا بالرحيل عن «الميرنجي» إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي منذ الموسم الماضي، إلا أنه قرر الاستمرار في فريق العاصمة الإسبانية بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مهمة تدريب الفريق.

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد في صيف 2022، كما أن ريال مدريد تعاقد في الموسم الحالي مع ظهير أيسر جديد هو فيرلاند ميندي.

أما مودريتش البالغ من العمر 34 عامًا، فارتبط اسمه بالانتقال إلى ناديي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين منذ الموسم الماضي، كما أن عقده مع ريال مدريد ينتهي في الصيف المقبل، ومن ثم يستطيع اللاعب التوقيع مع أي نادٍ مجانًا في يناير المقبل.

يأتي رحيل مارسيلو ومودريتش عن ريال مدريد في إطار عملية إبعاد لاعبي الحرس القديم وتجديد الدماء بلاعبين جدد التي اقتنعت إدارة النادي أنها أصبحت ضرورية من أجل إنقاذ الفريق وإعادته إلى الطريق الصحيح مرة أخرى؛ وذلك بعد سلسلة طويلة من الإخفاقات الكبيرة التي عصفت به خلال الموسمين الماضي والحالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك