Menu

بالفيديو.. الفرنسي جوميز يحتفل بفوز «الأخضر»: «الله سالم.. الله سالم»

فرحة جنونية من لاعب «الزعيم»..

أظهر مهاجم الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز سعادة كبيرة بهدف سالم الدوسري الثالث في مرمى منتخب أوزبكستان في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بثلاث أهداف
بالفيديو.. الفرنسي جوميز يحتفل بفوز «الأخضر»: «الله سالم.. الله سالم»
  • 4896
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أظهر مهاجم الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز سعادة كبيرة بهدف سالم الدوسري الثالث في مرمى منتخب أوزبكستان في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وانتشر مقطع فيديو لجوميز وهو يحتفي بهدف سالم الدوسري، زميله في نادي الهلال، قائلًا «الله سالم.. الله سالم»، حيث ظهر وكأنه يقلّد صوت معلق قناة الرياضية السعودية، الذي تأثر بالهدف.

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع الفيديو المنشور للاعب على موقع «تويتر»، معربين عن سعادتهم بما فعله النجم الفرنسي لدعم المنتخب السعودي.

وتصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بفوزه على المنتخب الأوزبكي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقدم منتخب أوزبكستان بهدف سجله شوموردوف في الدقيقة 16، ثم أدرك «الأخضر» التعادل عن طريق سلمان الفرج من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأضاف أوتابيك شوكوروف الهدف الثاني للمنتخب الأوزبكي من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ثم عاد الفرج بهدف التعادل للأخضر في الدقيقة 85.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة، سجل سالم الدوسري هدف الفوز، رافعًا رصيد المنتخب السعودي إلى 8 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وتجمّد رصيد المنتخب الأوزبكي عند 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة فلسطين واليمن في وقت لاحق اليوم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك