Menu


جوميز يعد جماهير «الزعيم» بموسم أفضل

ما تحقق لم يكن على قدر الطموحات

وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، رسالة للجماهير الهلالية تحدث فيها عن موسمه الأول مع الفريق في دوري المحترفين. ووصف جوم
جوميز يعد جماهير «الزعيم» بموسم أفضل
  • 879
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، رسالة للجماهير الهلالية تحدث فيها عن موسمه الأول مع الفريق في دوري المحترفين.

ووصف جوميز موسمه الأول مع الهلال بأنه كان جميلا، وقال إنه رغم أن الفريق لم يحقق خلاله ما كان يسعى إليه، إلا أنه بشكل عام، أمضى مع عائلته سنة جميلة بالرياض، كما أن جماهير الرائعة أحاطته بالحب والاحترام.

واعترف جوميز الذي اشتهر بأداء احتفالية الأسد عقب إحرازه الأهداف، بأن ما تحقق في الموسم الماضي لم يكن على قدر الطموحات، لكنه وعد جماهير «الزعيم» بأن يكون الموسم القادم أفضل بكثير.

وأشار إلى أنه بالرغم من عدم حصول الهلال على اللقب، إلا أنه تمكن من التغلب على رقمه القياسي في عدد الأهداف التي أحرزها.

وعبر المهاجم الفرنسي عن فخره الشديد بانتمائه إلى واحد من أهم الأندية وأكثرها حصولًا على الألقاب بمنطقة الخليج، وهو نادي الهلال الذي لديه أخلص المشجعين.

ووجّه جوميز أيضًا الشكر لزملائه وإدارة النادي قائلًا: «لقد حظيت بزملاء رائعين، وقال إنهم ساعدوه على التأقلم مع الأجواء في السعودية بسرعة.

وأشار إلى أنه شعر بأنه في وطنه، لذلك فإنه يشكر زملاءه في الفريق، وإدارة النادي، والعاملين وجميع أفراد عائلة نادي الهلال، بقدر الحب والمشاعر الدافئة التي أحاطوه بها.

وشدّد على أنه هدفه في الموسم المقبل هو تقديم كل ما يليق بالهلال خاصة إحراز الألقاب واعتلاء منصات التتويج.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك