Menu


بـ3 مسميات.. شركة المياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية

لحمَلَة البكالوريوس.. والعمل في الرياض

بـ3 مسميات.. شركة المياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية
  • 12625
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 ذو الحجة 1440 /  14  أغسطس  2019   10:10 ص

أعلنت شركة المياه الوطنية، عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس؛ للعمل لديها في مدينة الرياض، وتحمل الوظائف مسميات «أخصائي تطوير تنظيمي، أخصائي موارد بشرية، أخصائي إدارة مواهب».

وتتضمن شروط الوظائف، أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص ذي صلة بالوظيفة التي يتقدم إليها، وأن يكون لديه خبرة خمسة أعوام على الأقل في ذات المجال، فضلًا عن توافر مهارات التواصل الشفهية والخطية، وأن يكون لديه القدرة على التأثير والتحليل.

وتتباين مهام كل وظيفة وفقًا لمسماها، فتتضمن مهام «أخصائي التطوير التنظيمي»، تسهيل جهود التصميم التنظيمي بتطوير السياسة والإجراءات والأساليب الصحيحة، فضلًا عن تحديث توصيف الوظائف.

بينما تشمل مهام وظيفة «أخصائي الموارد البشرية»، تقييم وتوقع الاحتياجات المتعلقة بالموارد البشرية للأعمال، ودعم اتخاذ القرارات المتعلقة بالترقيات والتحويلات والتعيينات الجديدة، بالإضافة إلى تحديد الاحتياجات التدريبية، فيما تشمل مهام «أخصائي إدارة المواهب»، دعم برامج التطوير، وتصميم برامج للمرشحين للقيادة والعمل مع فريق القيادة في شركة المياه الوطنية لتطوير برامج تطوير القيادة، بما يتماشى مع استراتيجية الشركة وكفاءات القيادة وممارسات السوق.

ويمكن التقدم لوظائف الشركة بالدخول على الروابط التالية:

أخصائي التطوير التنظيمي:

ـخصائي موارد بشرية:

أخصائي إدارة مواهب :

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك