Menu

هتان باهبري.. رجل موقعة الحسم في مواجهة الأخضر مع عمان

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة..

توج هتان باهبري، جناح المنتخب السعودي الأول، بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأخضر أمام نظيره العماني، والتي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب الجولة الختامية من
هتان باهبري.. رجل موقعة الحسم في مواجهة الأخضر مع عمان
  • 129
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توج هتان باهبري، جناح المنتخب السعودي الأول، بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأخضر أمام نظيره العماني، والتي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب الجولة الختامية من دور المجموعات، لبطولة كأس الخليج «خليجي 24».

وقدم باهبري عرضًا قويًّا في موقعة التأهل أمام حامل اللقب؛ ليقود الأخضر إلى فوز ثمين على حساب عمان بثلاثية مقابل هدف وحيد، تكفل خلالها نجم فريق الهلال من التوقيع على ثنائية، منحت منتخب بلاده العبور إلى نصف النهائي، من مقعد الصدارة بالمجموعة الثانية.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط، على قمة ترتيب المجموعة، بعدما تجاوز أثار الخسارة الافتتاحية أمام الكويت بنتيجة 3-1؛ ليحقق انتصارين متتاليين أمام البحرين بهدفين دون رد، قبل أن يقسو على حامل اللقب بالثلاثة مقابل هدف.

وسجل باهبري نفسه نجما للمباراة، بعدما قدم مردودًا لافتًا أمام عمان، توجه بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في شباك الحارس فايز الرشيدي، في الدقيقتين 42، 57، فيما تكفل فراس البريكان بقص شريط الأهداف في الدقيقة 26.

وفرض الأخضر موعدًا ثقيلًا مع صاحب الضيافة المنتخب القطري، في نصف نهائي الكأس الخليجية، في مواقعة ثأرية للأخضر أمام الجار العنابي، بعد الخسارة بهدفين في ختام دور المجموعات لكأس آسيا.

وكان الفريق القطري قد حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، بعد الفوز العريض على حساب الإمارات برباعية مقابل هدفين، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف العراق المتصدر، الذي يلتقي بدوره مع البحرين في نصف نهائي البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك