Menu

بحفل كبير.. «موسم الدرعية» يحتفي بإنجاز نادي الهلال.. اليوم

عقب وصول «الزعيم» إلى الرياض

يقيم موسم الدرعية اليوم الإثنين، حفلًا لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بمناسبة فوزه بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وأعلن الحساب الرسم
بحفل كبير.. «موسم الدرعية» يحتفي بإنجاز نادي الهلال.. اليوم
  • 89
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يقيم موسم الدرعية اليوم الإثنين، حفلًا لتكريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بمناسبة فوزه بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وأعلن الحساب الرسمي لموسم الدرعية، أنه سيتم الاحتفال مع نادي الهلال ممثل الوطن، وأوضح أنه سيتم تنظيم فعاليات عديدة في مقر فعاليات الموسم بهذه المناسبة.

ووفقًا لما تم إعلانه، فإن البوابات سيتم فتحها في الخامسة مساء، على أن تبدأ الفعاليات في السابعة والنصف مساء.

وصول الهلال

ومن المتوقع وصول فريق الهلال إلى الرياض، في الخامسة مساء، قادمًا من اليابان، حيث تمكن من اقتناص اللقب الآسيوي من عرين فريق أوراوا الياباني بالفوز عليه على ملعب سايتاما بهدفين دون رد، في لقاء الإياب للدور النهائي من المسابقة.

حفل في البوليفارد

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قد أعلن فور فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، عن تنظيم حفل كبير على مسرح محمد عبده في منطقة البوليفارد، احتفاء بفريق الهلال.

الدعوة عامة

ووجه آل الشيخ الدعوة إلى جميع نجوم الهلال السابقين والحاليين، وكذلك رؤساء النادي ورموزه، احتفالا بفوز ممثل الوطن بدوري أبطال آسيا، كما تمت دعوة أبناء الشعب السعودي وجماهير الهلال لحضور الحفل.

4 نجوم

ومن المقرر أن يحيي الحفل عدد من نجوم الغناء من السعودية وخارجها، وهم: رابح صقر وحسين الجسمي وماجد المهندس وراشد الفارس، هذا إلى جانب تنظيم عدد كبير من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة فوز الهلال بدوري أبطال آسيا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك