«الاتصالات» توضح خطوات تقديم شكوى في مقدمي الخدمات البريدية

حال وصول الطرد خطأ أو ضياعه..
«الاتصالات» توضح خطوات تقديم شكوى في مقدمي الخدمات البريدية

أوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، طريقة وخطوات تقديم شكوى في مقدمي الخدمات البريدية.

وشاركت خدمة العملاء لهيئة الاتصالات «معك»، عبر حسابها الإلكتروني الرسمي الموثق من خلال موقع «تويتر»، «إنفوجراف» يوضح آلية تقديم الشكوى.

خطوات تقديم الشكوى

وتفاعلا مع شكوى قدمها أحد المستخدمين بسبب وصوله طرد بالخطأ، حددت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، طريقة تقديم شكوى في مقدم الخدمة البريدية.

وأشارت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أنه يجب لتقديم الشكوى إتباع الخطوات التالية:

- ادخل على موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الإلكتروني من خلال الرابط التالي (من هنا).

- قم بتسجيل الدخول في بوابة المستفيد

- تقديم الشكوى برقم التتبع للشحنة

- قم بتعبئة نموذج الشكوى

- اضغط على إرسال الشكوى

وأوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إنه ستصل المستخدم رسالة تتضمن رقم الشكوى المقدمة للاستعلام عنها ومتابعتها عم طريق الموقع الإلكتروني للهيئة.

وأشارت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى أنه في حالة عدم حل الشكوى خلال مدة أقصاها 10 أيام يمكن لصاحب الشكوى تصعيدها للهيئة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa