Menu

«الهلال الأحمر» يعلن عن وظائف بمسمى «أخصائي إسعاف وطب طوارئ»

يشمل الحاصلين على البكالوريوس في التخصص

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب القبول والتقديم على وظائف «أخصائي إسعاف وطب طوارئ» المشمولة بلائحة الوظائف الصحية على الخدمة المدني
«الهلال الأحمر» يعلن عن وظائف بمسمى «أخصائي إسعاف وطب طوارئ»
  • 568
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب القبول والتقديم على وظائف «أخصائي إسعاف وطب طوارئ» المشمولة بلائحة الوظائف الصحية على الخدمة المدنية.

وأضافت هيئة الهلال الأحمر –عبر موقعها الإلكتروني- أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص «إسعاف وطب طوارئ».

وفي حال كون الشهادة الحاصل عليها المتقدم من خارج المملكة، فإنه يتطلب أن تكون معادلة من قبل وزارة التعليم، كما يشترط أن يكون حاصلاً على تسجيل وتصنيف مهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ويشترط أيضاً أن يكون المتقدم حاصلاً على دورة (BLS) ودورة (ACLS) سارية المفعول، وحاصلاً على إحدى الدورتين (ITLS) أو (PHTLS) سارية المفعول، وأن يكون لائقاً صحياً للوظيفة المطلوب شغلها، وأن يحمل رخصة قيادة سعودية سارية المفعول.

ويفضل أن يكون المتقدم لديه خبرة عملية لا تقل عن 6 أشهر في منشأة مشابهة لطبيعة عمل الهيئة وبنفس المسمى الوظيفي «أخصائي إسعاف وطب طوارئ»، واجتياز المقابلة الشخصية، وأن يكون لدى المتقدم الاستعداد للعمل وفقاً لحاجة العمل بالهيئة بأي منطقة من مناطق المملكة، وأن يحضر أصول المؤهلات العلمية والمستندات الثبوتية المطلوبة عند الطلب لاحقاً.

 وأشارت الهيئة إلى أن التقديم على الوظائف يتم عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة اعتباراً من 20/5/1441هـ وحتى الساعة الـ12 ظهراً بتاريخ 25/5/1441هـ.

وأضافت أنه على المتقدم إرفاق المؤهلات والمستندات المطلوبة للوظيفة على صيغة ملف PDF وتشمل «المؤهل العلمي + السجل الأكاديمي + الهوية الوطنية + معادلة الشهادة لمن حصل على المؤهل من خارج المملكة + التصنيف المهني»، وإرفاق ثلاث دورات (BLS) و (ACLS) وللمتقدم الخيار في إرفاق إحدى الدورتين ( PHTLS) أو (ITLS) على أن تكون سارية المفعول.

  ملاحظة مهمة: في حال عدم توفر شروط ومتطلبات شغل الوظيفة أو عدم إرفاق المتقدم لأي من هذه المستندات فسيتم استبعاد طلبه نهائياً.

ولمزيد من المعلومات عبر الرابط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك