Menu

رئيس ريال مدريد يصل جدة لحضور السوبر الإسباني

بين النادي الملكي وأتلتيكو مدريد غدًا

وصل اليوم السبت رئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» إلى جدّة لحضور نهائي كأس السوبر الإسباني الذي سيجمع غدًا بين ريال مدريد مع أتليتكو مدريد على ملعب مدينة ا
رئيس ريال مدريد يصل جدة لحضور السوبر الإسباني
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصل اليوم السبت رئيس نادي ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» إلى جدّة لحضور نهائي كأس السوبر الإسباني الذي سيجمع غدًا بين ريال مدريد مع أتليتكو مدريد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في الساعة الـ 9 مساء.

وستكون العاصمة الإسبانية مدريد غدًا بانتظار اللقب الثالث عشر لأنديتها في السوبر بغضِّ النظر عن هوية الفائز؛ حيث تُوِّج الريال باللقب عشر مرات سابقة وتوج أتلتيكو به مرتين سابقتين.

وتعدّ النسخة الحالية من كأس السوبر استثنائية؛ كونها تقام للمرة الأولى بمشاركة أربعة فرق بعد إقامتها منذ 1982 وحتى النسخة الماضية عام 2018 بنظام المواجهة المباشرة بين بطلي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وحقَّق الريال فوزًا كبيرًا ومهمًا 3 / 1 على فالنسيا حامل لقب كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء الماضي في أولى مباراتي الدور قبل النهائي، ثم فاز أتلتيكو على برشلونة حامل لقب الدوري 3 / 2 أمس الأول الخميس في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي، ليلتقي اليوم الفائز من المباراتين السابقتين لتحديد صاحب لقب كأس السوبر الإسباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك