Menu


شرطة الشرقية تعلن ملابسات حادث إطلاق النار على 3 فتيات بالظهران

المتهم مواطن في العقد الثالث من العمر..

كشف المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عن ملابسات عملية إطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية بالظهران. وقال المتحدث إن الجهات الأم
شرطة الشرقية تعلن ملابسات حادث إطلاق النار على 3 فتيات بالظهران
  • 27359
  • 0
  • 0
عبير الفهد
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عن ملابسات عملية إطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية بالظهران.

وقال المتحدث إن الجهات الأمنية أوقفت مواطنًا ثلاثينيًّا بعد قيامه بإطلاق النار على المركبة ما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة اثنتين «جميعهن مواطنات».

وبيَّن المتحدث أن الفتيات جميعهن في العقد الثالث من العمر، فضلًا عن إصابة قائد المركبة من الجنسية الهندية.

وقام المختصون بالشرطة باتخاذ الإجراءات اللازمة، ونُقل المصابون إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة بالمنطقة.

وأكدت مصادر أمنية لـ«عاجل»، في وقت سابق أن شرطة المنطقة الشرقية ألقت القبض على مواطن أطلق النار على مركبة عائلية يقودها وافد آسيوي؛ حيث يستقلها 3 فتيات، ما أدى إلى وفاة إحداهن وإصابة الفتاتين الأخريين وتعرض السائق لإصابات متفرقة.

وفيما تم نقلهم إلى الجهات الطبية لتلقي العلاج، فقد أكدت مصادر لـ«عاجل»، إصابة طالبتين وسائق في إطلاق نار خلال عودتهم من الجامعة، بعدما بادر شخص بإطلاق النار بشكل عشوائي على سيارتهم التي كانوا يستقلونها.

اقرأ أيضًا:

مصادر لـ«عاجل»: الشرطة تطيح بمطلق النار على مركبة 3 فتيات بالشرقية

شرطة مكة تضبط المتهم بسرقة 40 حافلة «نقل طالبات»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك