Menu


الرائد وأبها يبحثان تحسين المراكز.. والفتح يحاول الهروب من القاع

في ختام الجولة الـ 18 من البطولة

يشهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم السبت، ختام الجولة الـ 18 بمواجهتين؛ إحداهما بين الرائد وأبها، والأخرى بين الفتح والفيصلي في مباريات هدفها ت
الرائد وأبها يبحثان تحسين المراكز.. والفتح يحاول الهروب من القاع
  • 29
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يشهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم السبت، ختام الجولة الـ 18 بمواجهتين؛ إحداهما بين الرائد وأبها، والأخرى بين الفتح والفيصلي في مباريات هدفها تحسين المراكز بجدول ترتيب الدوري السعودي والبعد عن ذيل القائمة.

وتجمع المباراة الأولى اليوم بين الرائد وأبها عند الساعة الـ 3:55 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، فيما تأتي المباراة الثانية بين الفتح والفيصلي عند الساعة الـ 6:10 مساء على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

ويدخل الرائد اللقاء ويحمل في رصيده 27 نقطة تجعله في المركز السابع، بينما يحتل أبها المركز التاسع برصيد 23 نقطة، فيما يأتي الفتح في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، ويقبع الفيصلي في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

ويسعى كلٌّ من الرائد وأبها إلى وقف نزيف النقاط بعد التعرض للخسارة في الجولة الماضية؛ حيث سقط الرائد أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما استقبلت شباك أبها أربعة أهداف من الوحدة أمام هدف، وكانت هذه هي الخسارة الرابعة على التوالي للفريق.

فيما يسعى الفتح إلى الهروب من قاع جدول الترتيب مستغلًا إقامة المباراة على أرضه وبين جمهوره، أما الفيصلي فإنّه يهدف إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد تخطي عقبة الشباب في الجولة الماضية وبالتالي تحسين مركزه في الدوري.

اقرأ أيضًا:

مدرب الفتح: فرطنا في النقاط الثلاث أمام النصر

بهدف قاتل.. الفيصلي يصعق الشباب

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك