Menu

معلق إماراتي: لاعب الاتحاد تلقى عرضًا من ريال مدريد

فضَّل حينها العودة إلى البرازيل

كشف المعلق الإماراتي محمد الشامسي، عن مفاجأة من العيار الثقيل عن الأرجنتيني إيميليانو فيشيو، الذي انضم إلى صفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي
معلق إماراتي: لاعب الاتحاد تلقى عرضًا من ريال مدريد
  • 7689
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف المعلق الإماراتي محمد الشامسي، عن مفاجأة من العيار الثقيل عن الأرجنتيني إيميليانو فيشيو، الذي انضم إلى صفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال تعليقه على مواجهة الاتحاد والعهد اللبناني بإياب دور الـ32 ببطولة الأندية العربية الأبطال؛ قال الشامسي: «جماهير الاتحاد لم تتوقع المردود الذي يقدمه فيشيو؛ علمًا بأنه الآن أصبح محبوبًا من الجماهير الاتحادية، وهو كان من المواهب التي تحدثت عنها الصحافة الأرجنتينية، حتى إنه تلقى عرضًا من ريال مدريد قبل 12 سنة تقريبًا، لكنه فضَّل العودة إلى البرازيل».

وتأهل الاتحاد لدور الستة عشر لبطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد تعادله سلبيًّا اليوم مع العهد، وفوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في ملعبه بجدة.

ولعب فيشيو صاحب الـ30 سنة، لعدد من الأندية؛ أبرزها فوينلابرادا وكورينثيانز وإسبانيولا التشيلي، وكولو كولو ونادي سانتوس البرازيلي.

وسبق أن خاض فيشيو تجربة في المنطقة العربية مع شباب الأهلي في أغسطس 2018، ولعب في دوري الخليج العربي 23 مباراة، وسجل 4 أهداف، وصنع 4 تمريرات حاسمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك