Menu


شركة تابعة لـ«أميانتيت» و«سيسكو» تفوز بمشروع محطة صرف

بقدرة معالجة تصل إلى100 ألف متر مكعب يوميًا

أعلنت كل من شركة أميانتيت العربية السعودية، والشركة السعودية للخدمات الصناعية «سيسكو»، عن فوز الشركة الدولية لتوزيع المياه، التابعة بنسبة 50 في المائة لكل منهما
شركة تابعة لـ«أميانتيت» و«سيسكو» تفوز بمشروع محطة صرف
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت كل من شركة أميانتيت العربية السعودية، والشركة السعودية للخدمات الصناعية «سيسكو»، عن فوز الشركة الدولية لتوزيع المياه، التابعة بنسبة 50 في المائة لكل منهما، بمشروع محطة الطائف المستقل للصرف الصحي.

ووفقًا لبيان نشر على موقع «تداول»، اليوم الأربعاء، تم اختيار التحالف الذي يتشكل مناصفة بين شركة توزيع وشركة كوبرا الإسبانية، كمقدم العطاء المفضل لمشروع محطة الطائف، من قبل الشركة السعودية لشراكات المياه.

وأشار البيان إلى أنه في حال الإعلان عن الترسية النهائية للمشروع، سيقوم التحالف (توزيع / كوبرا) بتمويل وتطوير وتصميم وبناء وتشغيل وصيانة المحطة ومن ثم نقل الملكية للمشروع بنظام (BOT).

وأوضح البيان أنه سيتم إنشاء البنية التحتية والمرافق ذات الصلة، وذلك بموجب عقد حق انتفاع مدته 25 عاماً، ستقوم خلالها شركة المشروع والتي من المقرر تأسيسها لتطوير المشروع، بمعالجة السعة الكاملة لمياه الصرف الصحي المزودة إلى الشركة بقدرة معالجة تصل إلى100 ألف متر مكعب يومياً.

وأوضحت الشركتان أنه سيتم الإعلان في حينه عن أي مستجدات وتطورات نظامية بخصوص هذا المشروع والأثر المالي على شركة أميانتيت في حال فوز التحالف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك