Menu


عشاق الكرة السعودية: «سنفتقدهم ولكن سلامة البشر فوق كل اعتبار»

منع الجمهور بسبب «كورونا»

لم يعارض أحد قرار وزارة الرياضة؛ بإبعاد الجماهير عن ملاعب كرة القدم، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أرجاء العالم. وزارة الرياضة تعلق الحضور الجماهيري وأو
عشاق الكرة السعودية: «سنفتقدهم ولكن سلامة البشر فوق كل اعتبار»
  • 713
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم يعارض أحد قرار وزارة الرياضة؛ بإبعاد الجماهير عن ملاعب كرة القدم، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع أرجاء العالم.

وزارة الرياضة تعلق الحضور الجماهيري

وأوضحت وزارة الرياضة، أنه تقرر تعليق الحضور الجماهيري؛ اعتبارًا من 7 مارس وحتى إشعار آخر، وذلك بناء على توصيات اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد، وحرصًا من الوزارة على سلامة الجميع.

الجماهير توافق على قرارات الحكومة

وعلَّقت الجماهير من جميع الفئات على قرار وزارة الرياضة؛ حيث يرى الجميع أن قرار الوزارة قرار رشيد، وذلك حرصًا على سلامة الجماهير.

وقال أحد الجماهير لأحد البرامج الرياضية: «قرار رشيد من الحكومة، وذلك من أجل سلامة الشعب والجماهير، صحيح أننا سنفتقد الجمهور، ولكن سلامة الناس أولى».

وأضاف: «أؤيد القرار لصالح البشر بشكل عام ولصالح الجماهير، صحة الناس قبل كل شيء».

سلامة الجمهور أهم شيء

وأوضح أحد الجماهير، أن هذا القرار مهم في الوقت الحالي؛ حيث علق: «أرى أن القرار صائب، أهم شيء سلامة الجمهور والمحافظة على الجمهور، وأنا مؤيد لهذا القرار بشدة».

إيجاد طريقة لتشجيع الأندية

وعلَّقت إحدى السيدات على قرار وزارة الرياضة؛ حيث وصفته بالقرار الحكيم، ولكنها تريد طريقة لتشجيع الأندية بعد غياب الجمهور.

وعلَّقت: «أي شيء يضمن صحة الإنسان نحن أكيد معه وندعمه، ولكن يجب أن نجد طريقة لتشجيع نوادينا، ولكنها فترة يجب أن نتحملها كجمهور، لنقلص من حالات الكورونا في بلدنا».

فقدان متعة الجمهور

واستكمالًا لتعليق الجماهير على غيابهم عن المدرجات، قال أحدهم: «شيء طبيعي أن ندعم هذا القرار؛ لأن فيه سلامة البشر والناس، ولكن سنفتقد الجمهور الجميل في المدرجات».

وأتم: «سلامة المواطنين والناس فوق كل اعتبار».

الجدير بالذكر، أنه تقرر تأجيل دورة الألعاب السعودية، التي كان مقررًا تنظيمها للمرة الأولى في تاريخ الرياضة السعودية، وقالت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية، إنها تابعت باهتمام كبير المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية التي لم تدخر جهدًا في تلبية كل الاحتياجات اللازمة؛ لضمان سلامة جميع المشاركين في الألعاب.

اقرا أيضًا

القاسم يكشف إمكانية تأجيل الدوري السعودي بسبب فيروس كورونا

تأجيل دورة ألعاب السعودية لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك