Menu

فيتوريا: حققنا انتصارًا مهمًا أمام خصم عنيد

تغنى بصدارة دوري المحترفين

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، إن فريقه حقق انتصارًا مهمًا على حساب العدالة، ليواصل إحكام قبضته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لل
فيتوريا: حققنا انتصارًا مهمًا أمام خصم عنيد
  • 315
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، إن فريقه حقق انتصارًا مهمًا على حساب العدالة، ليواصل إحكام قبضته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويزيد الضغوط على المنافس الهلال بعد العودة من المشاركة المونديالية.

وواصل النصر التغريد خارج السرب، محققًا فوزًا عريضًا خارج القواعد، على حساب مضيفه العدالة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الـ12 من دوري المحترفين.

وأوضح فيتوريا، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «لعبنا مباراة جيدة، وحققنا فوزًا غاليًّا أمام منافس عنيد، حاول اللعب بشكل جيد، لكننا فرضنا طريقنا، وتحكمنا في مجريات المباراة، وسجلنا 3 أهداف رغم أنه كان يمكننا التسجيل أكثر».

واختتم مدرب النصر تصريحاته: «التغيرات التي نجريها في المباريات تأتي بشكل مدروس، نحن نعرف وضع اللاعبين جيدًا، ولا يمكن أن نخاطر بأي لاعب، صحيح أننا لم نستغل الكثير من الفرص لكن الأهم أننا نجحنا في التسجيل والفوز».

واكتفى العالمي بثلاثية في شباك أبناء الأحساء، في مباريات سيطر على مجرياتها رفاق العائد عبدالرزاق حمدالله، أمام منافس مكافح، حاول مجاراة متصدر الترتيب، إلا أن محترفي النصر كانت لهم كلمة الحسم في النهاية.

وعزز النصر موقعه على قمة ترتيب دوري المحترفين، برصيد 26 نقطة «مؤقتًا»، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، ومستفيدًا من غياب شريك الصدارة الهلال للجولة الثانية تواليًّا؛ بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك