Menu

الهلال يواصل صدارته دوري المحترفين برباعية في شباك الاتفاق

رفع رصيده إلى 16 نقطة

واصل فريق الهلال انتصاراته في الفترة الأخيرة، بالتغلب على مضيفه الاتفاق، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن
الهلال يواصل صدارته دوري المحترفين برباعية في شباك الاتفاق
  • 760
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق الهلال انتصاراته في الفترة الأخيرة، بالتغلب على مضيفه الاتفاق، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين؛ حيث لم يكن الاتفاق خصمًا سهلًا أمام الهلال، وهدد مرمى «الزعيم» في أكثر من مناسبة، لكن خبرات ومهارات لاعبي الهلال حسمت المباراة لصالحه.

وكان الشوط الأول للمباراة، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما؛ حيث جاء هدف الهلال في الدقيقة 20 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عودته إلى تقنية الفيديو «فار»، ونجح إدواردو في تنفيذ الركلة بنجاح.

وفي الدقيقة الـ29، أدرك الاتفاق التعادل عن طريق صالح العمري، بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة، وتسديدة صاروخية مرت أعلى الحائط وسكنت شباك الحارس محمد الواكد بنجاح.

وفي الشوط الثاني، حاول الفريقان إدراك هدف التقدم، حتى تمكن اللاعب صالح الشهري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56. وبعد الهدف كثف فريق الاتفاق هجماته بغية التعادل.

وعلى عكس سير المباراة والضغط المكثف من جانب فريق الاتفاق، نجح الفرنسي جوميز في إحراز الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 76. ومع الدقيقة 94 سجل إدواردو الهدف الرابع لـ«الزعيم».

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة السادسة  في المركز الحادي عشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك