Menu


مدرب شباب الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات السومة

بعد تأكيد هدَّاف الراقي التاريخي

كشف الأرجنتيني ردولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي، حقيقة مفاوضات وصيف دوري الخليج العربي مع الدولي السوري عمر السومة؛ مهاجم الأهلي، من
مدرب شباب الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات السومة
  • 340
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الأرجنتيني ردولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي، حقيقة مفاوضات وصيف دوري الخليج العربي مع الدولي السوري عمر السومة؛ مهاجم الأهلي، من أجل الدفاع عن ألوان الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إمارتية، قد أشارت إلى دخول إدارة شباب الأهلي في مفاوضات جادة، مع مهاجم الأهلي، من أجل الانتقال إلى الدوري الإماراتي في ميركاتو الشتاء؛ لتدعيم الخط الأمامي للفريق من أجل المنافسة على لقب الدوري.

ووضعت إدارة النادي الإماراتي، المهاجم السوري، على رأس لائحة ضمت حزمة من المهاجمين الناشطين في آسيا وأمريكا الجنوبية، من أجل التعاقد مع واحد منهم في يناير المقبل، بحسب صحيفة «الاتحاد» الإماراتية.

وأبدى المدرب الأرجنتيني اندهاشه من الشائعات التي رجحت انتقال السومة إلى شباب الأهلي، مشددًا على أنه لم يطلب من النادي التعاقد مع هداف الراقي، ولا يمكن أن تتحرك الإدارة لضم لاعب دون موافقة الجهاز الفني.

وأكد أروابارينا، في مؤتمر صحفي: «لا أعلم أي شيء عن مفاوضات النادي مع الدولي السوري، ولا أعتقد أن الإدارة دخلت في مفاوضات مع السومة أو غيره دون علمي، كما أنني لا أفكر على الإطلاق في ضم مهاجم الأهلي».

وعانى السومة من آلام أسفل البطن خلال التمارين، أجبرته على إجراء عملية جراحية لعلاج الفتاق الرياضي بمدينة ميونيخ الألمانية، قبل أن ينخرط في برنامج علاجي وتأهيلي، حرم الراقي من جهوده، قرابة 6 أسابيع.

ويقدم السومة (30 عاما) مستويات رائعة رفقة الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقع خلالها على 6 أهداف في 10 جولات خاضها هذا الموسم، قادت الراقي إلى وصافة ترتيب المسابقة، قبل أن يغيب عن الفريق للإصابة، كما سجل 7 أهداف لبلاده في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، منحت المنتخب السوري صدارة المجموعة بعلامة كاملة.

وكان السومة، الذي انضم إلى أخضر جدة، في صيف عام 2014، قد أكد تمسكه بالبقاء بين جدران قلعة الكؤوس حتى نهاية عقده الموسم المقبل، نافيًا الدخول في مفاوضات مع نادي شباب الأهلي، للرحيل إلى الدوري الإماراتي.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط خلف المتصدر النصر، ويمتلك الراقي مباراة أقل من منافسة، يمنح الفوز بها الفرصة لاقتسام الصدارة مع العالمي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك