Menu

رينارد يستدعي 7 لاعبين لقائمة «الأخضر» قبل لقاء باراجواي

منح الفريق راحة من تدريبات الغد

منح المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إيرفي رينارد، لاعبي «الأخضر» راحة من تدريبات يوم غد الجمعة. ومن المقرر أن يستأنف الأخضر معسكرة مجددًا ظهر بعد غد السبت، ا
رينارد يستدعي 7 لاعبين لقائمة «الأخضر» قبل لقاء باراجواي
  • 203
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

منح المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إيرفي رينارد، لاعبي «الأخضر» راحة من تدريبات يوم غد الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الأخضر معسكرة مجددًا ظهر بعد غد السبت، استعدادًا للمباراة الودية أمام منتخب باراجواي يوم الثلاثاء المقبل، بحسب بيان صادر عن المنتخب السعودي.

وسينتظر لاعبو فريق الهلال الموجودين في قائمة الأخضر فور وصول البعثة إلى أرض الوطن في تدريبات ناديهم الذي يستعد لمباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

واستدعي رينارد سبعة لاعبين للانضمام في المرحلة الثانية من المعسكر، وهم سلطان الغنام، وعلى لاجامي، وطلال العبسي، ومختار علي، ومحمد الكويكبي، وعبدالمجيد السواط، وتركي العمار.

وقلب المنتخب السعودي لكرة القدم تأخره وانتزع فوزًا ثمينًا من مضيفه المنتخب الأوزبكي 3/2 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

وتقدم منتخب أوزبكستان بهدف سجله إلدور شوموردوف في الدقيقة 16، وتعادل المنتخب السعودي بهدف سجله سلمان الفرج من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وأضاف أوتابيك شوكوروف الهدف الثاني للمنتخب الأوزبكي من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ثم سجل سلمان الفرج هدف التعادل في الدقيقة 85، قبل أن يسجل سالم الدوسري هدف الفوز في الدقيقة 89.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وتجمد رصيد المنتخب الأوزبكي عند ست نقاط في المركز الثاني، مؤقتًا، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة فلسطين واليمن في وقت لاحق من اليوم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك