Menu

13 محترفًا بالدوري السعودي يظهرون في دور الـ16 للكان الأفريقي 2019

يمثلون 6 منتخبات

شهد دوري المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، المُقامة حاليًا بمصر، تألق عدد من اللاعبين المحترفين بالدوري السعودي للمحترفين، ومع بداية دور الـ16 يوم الجمعة ا
13 محترفًا بالدوري السعودي يظهرون في دور الـ16 للكان الأفريقي 2019
  • 597
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهد دوري المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، المُقامة حاليًا بمصر، تألق عدد من اللاعبين المحترفين بالدوري السعودي للمحترفين، ومع بداية دور الـ16 يوم الجمعة المقبلة، هناك13 لاعبًا محترفًا في الدوري السعودي موزعون على ستة منتخبات ينتظر ظهورهم في هذا الدور.

ويتواجد في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، 13 لاعبًا محترفًا في الدوري السعودي، يتوزعون على ستة منتخبات، هي: «نيجيريا – مدغشقر-جمهورية الكونغو – الجزائر – تونس- المغرب».

واللاعبون الـ13، هم: مهاجم النصر أحمد موسى بمنتخب نيجيريا، و لاعب العدالة كاروليس أندريا ماستينيور بمنتخب مدغشقر، ولاعب الأنصار لي ماتامبي بمنتخب جمهورية الكونغو.

وفي منتخب الجزائر يتواجد لاعب الرائد عز الدين دوخة، ولاعب الاتفاق مبولحي، ولاعب الشباب جمال الدين بن العمري، وفي منتخب تونس فاروق بن مصطفى لاعب الشباب، وأسامة الحدادي لاعب الاتفاق، ورامي البدوي لاعب الفيحاء.

أما منتخب المغرب فبه لاعبا الاتحاد مروان دا كوستا وكريم الأحمدي، ولاعب الشباب مبارك بوصوفة، ولاعب النصر نور الدين أمرابط.

وكان دور المجموعات قد شهد تألق لاعب نادي الشباب والمنتخب المغربي مبارك بوصوفة، ومحترف النصر نور الدين أمرابط، كما لعب لاعب منتخب  مدغشقر كاروليس أندريا ماستينيور ونادي العدالة دورًا كبيرًا في تحقيق المفاجأة واحتلال منتخب بلاده قمة المجموعة التي كانت تضم منتخب نيجيريا التي يقودها أحمد موسى محترف النصر.

كما تألق رايس مبولحي حارس المنتخب الجزائري ونادي الاتفاق وحافظ على شباكه نظيفة طوال دوري المجموعات، وتألق مدافع الشباب جمال بلعمري مع المنتخب الجزائري.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك