«جامعة الفيصل» تعلن توافر 11 وظيفة شاغرة

«جامعة الفيصل» تعلن توافر 11 وظيفة شاغرة

أعلنت جامعة الفيصل (Alfaisal University)، توافر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق، للعمل في مدينة الرياض وفق التفاصيل الوظيفية التالية:

الوظائف المتاحة

1- مصمم جرافيك (Graphic Designer):

– درجة البكالوريوس في (التصميم الجرافيكي).

– خبرة لا تقل عن سنتين في التصميم، ويفضل أن يكون ذلك في بيئة جامعية أو مدرسية.

– مهارات التصميم الجرافيكي، مهارات التخطيط، الخدمات الإبداعية، التركيز على العملاء، الإبداع، المرونة، الاهتمام بالتفاصيل، التركيز على الموعد النهائي، أدوات النشر المكتبي، الرؤية الحادة، التعامل مع الرفض.

2- مستشار الطلاب (Student Counselor):

– درجة الماجستير أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن (1) سنة في مجال ذات صلة.

3- مسؤول القبول والتسجيل (Admission and Registration Officer):

– درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة (علوم الكمبيوتر، وإدارة الأعمال، والدراسات الإدارية، وما إلى ذلك) أو ما يعادلها.

– خبرة لا تقل عن (1) سنة في مجال ذات صلة، ويفضل أن يكون ذلك في مؤسسة تعليمية أو ما يعادلها.

4- مسؤول مسرع الأعمال الطلابية (Students Business Accelerator Officer):

– درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص ذات صلة بالابتكار وريادة الأعمال وإدارة الأعمال.

– خبرة في العمل مع الشركات الناشئة.
– خبرة في إنشاء المحتوى باللغتين الإنجليزية والعربية.
 
5- مسؤول الفعاليات والأنشطة (Events & Activities Officer):

– درجة البكالوريوس في (الأعمال، الدراسات الإدارية العلاقات العامة) أو تخصص ذات صلة.

– خبرة لا تقل عن 3 سنوات بمجال ذات صلة.

6- إخصائي علاقات الموظفين (Employee Relations Specialist):

– درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو أي تخصص آخر ذي صلة.

– خبرة لا تقل عن (1) سنة بمجال ذات صلة.

7- مساعد محاسبة (Accounting Assistant):

– درجة البكالوريوس في (التجارة، إدارة الأعمال، المحاسبة، المالية).

– لا يشترط الخبرة السابقة.

– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.

– مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

8- مشرف تحليل البحوث (Research Analyst Supervisor):

– درجة البكالوريوس فأعلي في (إدارة الأعمال، الأعمال التجارية) أو أي مجال آخر ذي صلة.

– خبرة سابقة في مجال ذات صلة.

9- مسؤول التقييم (Assessment Officer):

– درجة البكالوريوس في (الحاسب، تقنية المعلومات).
– خبرة لا تقل عن (1) سنة في مجال ذات صلة.

– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.

10- إخصائي ضمان الجودة والاعتماد (Quality Assurance and Accreditation Specialist):

– درجة الماجستير في (إدارة الأعمال، علوم الحاسب، اللغة الإنجليزية) أو أي تخصص آخر ذي صلة.
– خبرة لا تقل عن 4 سنوات بمجال ذات صلة.
 
11- مساعد الموارد البشرية (HR Admin Assistant):

– درجة الدبلوم فما فوق في (إدارة الأعمال، الموارد البشرية) أو ما يعادلها.

– لا يشترط الخبرة السابقة.

– إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 1443/04/12هـ الموافق 2021/11/17م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم من خلال الرابط التالي (أضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa