Menu


خربين يقود هجوم الهلال أمام الترجي التونسي

بعد إصابة جيوفينكو وعدم جاهزية جوميز

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الاعتماد على السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، وذلك أمام نظيره الترجي التونسي، في
خربين يقود هجوم الهلال أمام الترجي التونسي
  • 138
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الاعتماد على السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، وذلك أمام نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي تجمعهما غدًا السبت، في بطولة كأس العالم للأندية.

ويأتي ذلك القرار، بعد تأكد عدم جاهزية الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال؛ حيث فضل المدرب الروماني عدم الاستعجال في الدفع به كأساسي على أمل جاهزيته التامة للعب من البداية في المباراة المقبلة أمام فلامنجو البرازيلي، في حالة التأهل للدور قبل النهائي بعد تخطي عقبة الترجي.

وسيتواجد جوميز على مقاعد بدلاء الفريق، في مباراة الغد.

واعترف الفرنسي جوميز، بعدم جاهزيته الكاملة لخوض مباراة الترجي بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا وغاب بسببها عن التدريبات الجماعية.

وقال جوميز في تصريحات على هامش تدريب الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي: «علينا الآن أن نتناسى الماضي، وأجواء الانتصار باللقب القاري، فأمامنا تحد جديد ومهم، وشخصيا أثق بأن زملائي سيقاتلون من أجل الهلال، وسيقدمون أداء مشرفًا في المباراة الصعبة ضد بطل إفريقيا فريق الترجي التونسي».

الجدير بالذكر أن الإيطالي سباتسيان جيوفينكو، لاعب الفريق، غاب عن التدريبات الختامية لمباراة الترجي، بسبب تعرضه لنزلة معوية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك