Menu


النصر: لم نضع شرطًا يمنع آل عباس من المشاركة مع أبها ضد العالمي

الفريقان يلتقيان الليلة بالجولة التاسعة..

قال نائب المشرف العام على كرة القدم بنادي أبها عبدالله آل شويل؛ إن نادي النصر لم يضع بندًا في عقد إعارته لمهاجمه صالح آل عباس يمنعه من مواجهته. وسيكون اللاعب ض
النصر: لم نضع شرطًا يمنع آل عباس من المشاركة مع أبها ضد العالمي
  • 66
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال نائب المشرف العام على كرة القدم بنادي أبها عبدالله آل شويل؛ إن نادي النصر لم يضع بندًا في عقد إعارته لمهاجمه صالح آل عباس يمنعه من مواجهته.

وسيكون اللاعب ضمن قائمة أبها، خلال مواجهة النصر، مساء اليوم، بالجولة التاسعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار آل شويل -في تصريحات صحفية- إلى أن آل عباس سيكون ضمن قائمة الفريق اليوم، لكن مشاركته بيد المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي، ولا يوجد بند يمنع اللعب ضد فريقه النصر. وبالعكس؛ المدرب البرتغالي روي فيتوريا يريد مشاهدة لاعبه ومعرفة إمكاناته.

وأضاف: «تحدثت مع اللاعب؛ لكونه معارًا من النصر لإبعاده عن الضغوطات، ولمنحه كامل التركيز في المباراة حتى يقدم أفضل ما لديه».

وأبدى آل شويل تخوفه من أرضية ملعب الملز الجديدة، قائلًا: «لاعبو أبها تدربوا أمس على الملعب الرديف لملعب الملز، بعدها ذهبنا إلى الملعب الرئيسي وشاهدنا أرضيته الجديدة، وتبدو جيدة جدًّا، لكن هناك تخوف من نعومتها وصلابتها وحداثتها، ونتمنى ألا تكون هناك إصابات للاعبين».

وتابع: «أرضية الملعب هجين بين العشب الصناعي والطبيعي، وسنكون أول فريق مع النصر يلعب عليها؛ لذلك طبيعي أن نكون حذرين؛ فاللاعبون والجهاز الفني شاهدوها بعد نهاية تدريب النصر، وهي تحتاج إلى أكثر من مباراة حتى تصبح بكامل جاهزيتها».

وخضع ملعب الملز لأعمال صيانة وتجديد منذ بداية الموسم الحالي، وقد أزيلت كامل أرضيته القديمة، واستبدلت أخرى جديدة مكانَها وفق المستويات العالمية، وتتضمن خليطًا من العشبين الصناعي والطبيعي بمساحة تبلغ 8 آلاف متر مربع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك