Menu


التعاون يعود لطريق الانتصارات الغائبة بالفوز على الأهلي

بهدف نظيف في وقت مبكر

حقَّق نادي التعاون فوزًا مستحقًا- اليوم الأربعاء- على الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدين
التعاون يعود لطريق الانتصارات الغائبة بالفوز على الأهلي
  • 186
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقَّق نادي التعاون فوزًا مستحقًا- اليوم الأربعاء- على الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وأحرز هدف المباراة الوحيد البرازيلي نيلدو بيترولينا في وقت مبكر عند الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن لياسر المسيليم.

ومع نهاية المباراة، ارتفع رصيد التعاون إلى 32 نقطة تجعله في المركز السابع، بينما توقف رصيد الأهلي عند 37 نقطة إلا أنه بقي في مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري؛ بالتساوي مع الوحدة متقدمًا عليه بفارق الأهداف.

وبهذا الفوز، عاد التعاون إلى طريق الانتصارات الغائية عنه منذ 8 جولات، حيث كان آخر فوز له أمام الفتح بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ14، قبل أن يخسر أمام الاتحاد والهلال وأبها، ويتعادل مع الفيحاء والحزم والعدالة والرائد.

أما الأهلي، فقد خسر مباراة اليوم بعد أن فاز في الجولة الماضية على الفيحاء بهدف عمر السومة، بينما خسر أمام الوحدة والفتح وتعادل مع النصر في الجولات الثلاث السابقة لجولة اليوم.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك