Menu


البحرين تدين هجوم مطار أبها وتطالب بموقف دولي ضد الإرهاب الحوثي- الإيراني

اعتبرت الاستهداف تصعيدًا خطيرًا بسلاح من طهران

أدانت مملكة البحرين، اليوم الأربعاء، الهجوم الإرهابي الذي شنَّته ميليشيا الحوثي الانقلابية واستهدف مطار أبها، وأسفر عن إصابة 26 مسافرًا. وقال وزير خارجية البحر
البحرين تدين هجوم مطار أبها وتطالب بموقف دولي ضد الإرهاب الحوثي- الإيراني
  • 227
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أدانت مملكة البحرين، اليوم الأربعاء، الهجوم الإرهابي الذي شنَّته ميليشيا الحوثي الانقلابية واستهدف مطار أبها، وأسفر عن إصابة 26 مسافرًا.

وقال وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «استهداف الاٍرهاب الحوثي لمطار أبها الدولي هو تصعيد خطير تم بسلاح إيراني، وأدّى إلى وقوع إصابات بين الأبرياء.. المطلوب هو موقف دولي واضح وصارم تجاه الاٍرهاب الحوثي والدعم الإيراني المتوافر له».

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية العقيد ركن تركي المالكي أنّ مقذوفًا حوثيًّا معاديًّا سقط بصالة القدوم بمطار أبها الدولي؛ ما أسفر عن إصابة 26 شخصًا مدنيًّا من المسافرين، من جنسيات مختلفة، بينهم ثلاث نساء وطفلان، لافتًا إلى نقل ثماني حالات إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعلاج 18 حالة بالموقع.

وأضاف أنّ الجهات العسكرية تعمل على تحديد نوع المقذوف الذي تم استخدامه بالهجوم الإرهابي في الوقت الذي أعلنت فيه الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران عبر وسائل إعلامها مسؤوليتها الكاملة عن هذا العمل الإرهابي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك