Menu

كلوب: «فان دايك» أحق بالكرة الذهبية

بعد فوز ميسي بالجائزة

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب الفريق، يستحق التتويج بالكرة الذهبية. وتوج الأرج
كلوب: «فان دايك» أحق بالكرة الذهبية
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب الفريق، يستحق التتويج بالكرة الذهبية.

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، بالكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في تاريخه ليصبح صاحب الرقم القياسي في الحصول على هذه الجائزة التي تنظمها مجلة فرانس فوتبول الشهيرة في باريس.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: «إن قرارات مثل هذه يتخذها الصحفيون، ولكنني أرى الأمر بشكل مختلف».

وأضاف: «لقد قلتها 500 ألف مرة من قبل، إن ميسي أفضل لاعب شاهدته في حياتي، لقد شاهدت فرانز بكينباور، أسطورة ألمانيا، ودييجو مارادونا، أسطورة الأرجنتين، في بداية حياتي، ولكن ميسي شاهدته بشكل أكبر».

وواصل: «لم أشاهد في حياتي موسمًا يقدمه مدافع كالذي قدمه فان دايك الموسم الماضي، بكل صدق، كان القرار الصحيح هو فوز فان دايك».

وعن منافسة فان دايك وميسي، قال: «علمت أن المنافسة كانت قريبة للغاية، نحن كمجموعة فزنا بدوري أبطال أوروبا وحصدنا 97 نقطة في موسم مذهل بالدوري الإنجليزي».

وأتم كلوب تصريحاته قائلاً: «لا يمكن أن نحقق تلك الإنجازات إلا مع لاعبين يؤدون على مستوى عالٍ، الآن ذهبت الجوائز ويجب البحث عن جوائز أخرى».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك