Menu

بالأرقام.. الهلال والتعاون تفوق كاسح لكتيبة «الزعيم»

ياسر القحطاني هداف المواجهات المباشرة

  تأمل جماهير الهلال أن يواصل فريقها تفوقه على ضيفه التعاون، عندما يلتقيان في الثامنة والربع مساء اليوم الخميس، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محم
بالأرقام.. الهلال والتعاون تفوق كاسح لكتيبة «الزعيم»
  • 83
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 

تأمل جماهير الهلال أن يواصل فريقها تفوقه على ضيفه التعاون، عندما يلتقيان في الثامنة والربع مساء اليوم الخميس، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ويحتلّ الهلال صدارة ترتيب فرق الدوري برصيد عشر نقاط جمعها من الفوز بثلاث مباريات والتعادل مرة واحدة، لكنّه سيخوض اليوم مواجهة صعبة أمام التعاون الذي اعتاد التألق أمام الفرق الكبرى بالدوري السعودي للمحترفين.

ويمتلك الهلال الأفضلية على التعاون في تاريخ مواجهتهما بدوري المحترفين؛ حيث التقى الفريقان من قبل 18 مرة، وتمكن «الزعيم» من حسم الفوز لصالحه في 12 مواجهة، بينما فاز التعاون في لقاءين فقط، وسيطر التعادل على أربع مباريات، ما يشير بوضوح إلى أنَّ كفّة المواجهات المباشرة بين الفريقين تميل بقوة ناحية الهلال.

وخلال المباريات الـ18 بدوري المحترفين، تمكن لاعبو الهلال من تسجيل 32 هدفًا في شباك التعاون، مقابل 17 هدفًا تعاونيًا في شباك الهلال.

ويعد ياسر القحطاني هو هداف مواجهات الهلال والتعاون برصيد خمسة أهداف.

وشهد شهر ديسمبر من عام 2016 تسجيل أكبر نتيجة في مواجهات الهلال والتعاون عندما فاز الهلال على أرضه بنتيجة 4 – 2، كما سبق للهلال الفوز على ملعب التعاون بنتيجة 4 – 3.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك