Menu


الغيرة تُفجر الأزمات بين تامر حسني وبطلات أفلامه

زوجته تُصر على الظهور معه بأغلب الفعاليات

شهدت الفترة الماضية خلافات بين الفنان تامر حسني والنجمات اللاتي يشاركن في أفلامه، والسبب الذي يقال في نميمة الفنانين هو غيرة زوجته المغربية بسمة بوسيل، التي بات
الغيرة تُفجر الأزمات بين تامر حسني وبطلات أفلامه
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت الفترة الماضية خلافات بين الفنان تامر حسني والنجمات اللاتي يشاركن في أفلامه، والسبب الذي يقال في نميمة الفنانين هو غيرة زوجته المغربية بسمة بوسيل، التي باتت حريصة على الظهور مع تامر في أغلب الفعاليات.

مى عز الدين
البداية مع مى عز الدين والتي اعتذرت أو تم الاستغناء عنها في بطولة فيلم «مش أنا»، وحلت بدلًا منها حلا شيحة والتي وجدت العمل فرصة لعودتها للسينما بعد الدراما وبدأت التصوير من فترة.

ورغم إصرار تامر وبسمة على التأكيد أن علاقتهما بمي قوية، وأنهما أصدقاء لكن يبدو أن الغيرة بين الثنائي جعلت مي تنسحب بهدوء بعد تقديمها مع تامر ثلاثة أجزاء لفيلم عمر وسلمى الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

زينة تحتفل وحدها بالفلوس

البطلة الثانية هي زينة التي قررت أن تقيم عرضًا خاصًا لها وحدها لفيلم الفلوس الذي عرض الشهر الماضي، فبعد العرض الخاص الذي أقامه تامر بحضور زوجته بأيام دعت زينة مجموعة من الصحفيين والإعلامين لحضور عرض خاص بها للفيلم الذي تشارك في بطولته أمام تامر مجددًا.
زينة قبل سنوات طويلة وفي لقاء لها مع برنامج الجريئة لإيناس الدغيدي لمحت إلى أنها أحبت تامر حسني ولكن ذلك قبل أزمتها مع أحمد عز بسنوات فهل هذا الاعتراف كان سبب غيرة زوجته؟.

اقرأ أيضًا:

«الفلوس» لتامر حسني يُحقِّق أعلى إيرادات خارجية

بالفيديو.. داني ألفيس يغني «ولع الدنيا» رفقة تامر حسني

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك