Menu
بالصور.. مرسيدس AMG C63 S بتعديل شرس وقوة غير عادية

إذا صحت التقارير الأخيرة، فقد تكون سيارة مرسيدس AMG C63 الحالية هي الأخيرة التي تستمد قوتها من محرك V8؛ حيث يشاع أن طراز الجيل التالي سيحصل على محرك رباعي الأسطوانات هجين، وحينها، سيكون هذا الطراز سيجعلنا نتذكر السيدان عالية الأداء في شكلها الأخير.

تحصل طرازات مرسيدس AMG C63 وC63 S من الجيل الـW205 على قوتها من محرك V8 سعة 4 لترات يولد قوة 469 حصانًا و650 نيوتن/متر من عزم الدوران في C63 و503 حصان و700 نيوتن/متر من عزم الدوران في طراز C63 S، وفي حين أن الكهربة هي مستقبل السيارة، فإننا سنكون حزينين بصدق أن نشهد انتهاء عصر محرك V8 في السيارة.

حصلت C63 S على مجموعة من جنوط Strasse Wheels وهي جنوط باهظة الثمن مصنوعة من ألياف الكربون، وتمت تسميتها بجنوط SMR5 Deep Concave وتأتي بقياس 19 × 8.5 من الأمام و 19 × 10 في الخلف، وهذه الجنوط من ألياف الكربون والتي تستخدم في السيارات والدراجات النارية تعطيهم طابع عدواني شرس، وهو ما حصلت عليه هذه السيارة ذات الأداء المذهل من صانعة السيارات الألمانية.

يذكر أن هذه السيارة تتزين بعدد من الترقيات؛ حيث هناك عتبات جانبية مميزة تجلب تصميمًا أكثر رياضية مصنوعة من ألياف الكربون، وبالنظر إلى خلفية السيدان عالية الأداء المميزة، ستلاحظون وجود مشتت هواء من ألياف الكربون، وهناك عدد من اللمسات الحمراء، بما في ذلك إطار الشبك الأمامي وأقراص المكابح وغيرها.

2020-11-09T07:21:05+03:00 إذا صحت التقارير الأخيرة، فقد تكون سيارة مرسيدس AMG C63 الحالية هي الأخيرة التي تستمد قوتها من محرك V8؛ حيث يشاع أن طراز الجيل التالي سيحصل على محرك رباعي الأسط
بالصور.. مرسيدس AMG C63 S بتعديل شرس وقوة غير عادية
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

بالصور.. مرسيدس AMG C63 S بتعديل شرس وقوة غير عادية

بالصور.. مرسيدس AMG C63 S بتعديل شرس وقوة غير عادية
  • 83
  • 0
  • 0
فريق التحرير
13 ربيع الآخر 1441 /  10  ديسمبر  2019   03:25 ص

إذا صحت التقارير الأخيرة، فقد تكون سيارة مرسيدس AMG C63 الحالية هي الأخيرة التي تستمد قوتها من محرك V8؛ حيث يشاع أن طراز الجيل التالي سيحصل على محرك رباعي الأسطوانات هجين، وحينها، سيكون هذا الطراز سيجعلنا نتذكر السيدان عالية الأداء في شكلها الأخير.

تحصل طرازات مرسيدس AMG C63 وC63 S من الجيل الـW205 على قوتها من محرك V8 سعة 4 لترات يولد قوة 469 حصانًا و650 نيوتن/متر من عزم الدوران في C63 و503 حصان و700 نيوتن/متر من عزم الدوران في طراز C63 S، وفي حين أن الكهربة هي مستقبل السيارة، فإننا سنكون حزينين بصدق أن نشهد انتهاء عصر محرك V8 في السيارة.

حصلت C63 S على مجموعة من جنوط Strasse Wheels وهي جنوط باهظة الثمن مصنوعة من ألياف الكربون، وتمت تسميتها بجنوط SMR5 Deep Concave وتأتي بقياس 19 × 8.5 من الأمام و 19 × 10 في الخلف، وهذه الجنوط من ألياف الكربون والتي تستخدم في السيارات والدراجات النارية تعطيهم طابع عدواني شرس، وهو ما حصلت عليه هذه السيارة ذات الأداء المذهل من صانعة السيارات الألمانية.

يذكر أن هذه السيارة تتزين بعدد من الترقيات؛ حيث هناك عتبات جانبية مميزة تجلب تصميمًا أكثر رياضية مصنوعة من ألياف الكربون، وبالنظر إلى خلفية السيدان عالية الأداء المميزة، ستلاحظون وجود مشتت هواء من ألياف الكربون، وهناك عدد من اللمسات الحمراء، بما في ذلك إطار الشبك الأمامي وأقراص المكابح وغيرها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك