Menu
بالأسماء.. الشركات الأكثر شكاوى في الاتصالات والإنترنت

تصدّرت شركة موبايلي وشركة الاتصالات السعودية قائمة الشركات الأكثر شكاوى في فئة خدمات الاتصالات المتنقلة الصوتية.

وحلّت شركة الاتصالات السعودية في مقدمة ترتيب الشركات في خدمة الاتصالات الثابتة الصوتية من حيث عدد الشكاوى لكل 100 ألف اشتراك، بحسب مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات من حيث الشكاوى المصعدة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للربع الرابع من عام 2018.

ويهدف المؤشر إلى تعزيز الشفافية والمنافسة بين مقدمي خدمات الاتصالات، ويعرض بيانات الشكاوى التي تم تصعيدها للهيئة عبر موقعها الإلكتروني، مشيرًا إلى انخفاض في إجمال أعداد الشكاوى المصعدة للهيئة بنسبة تقدر بـ3% مقارنة بالربع الثالث من عام 2018، إضافة إلى تصدر خدمات الاتصالات المتنقلة الصوتية إجمال أعداد الشكاوى المقدمة خلال هذا الربع.

وعن خدمة الإنترنت الثابت، تصدرت شركة موبايلي القائمة، بينما حلت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) في مقدمة ترتيب الشركات في خدمة الإنترنت المتنقل من حيث عدد الشكاوى لكل 100 ألف اشتراك.

وتصدر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات -بشكل دوري- مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات من حيث الشكاوى المصعدة للهيئة من المستخدمين ضد مقدمي الخدمة، ابتداءً من الربع الأول لعام 2017؛ سعيا لرفع الوعي لدى المستخدمين وتقديم المعلومات التي قد تساعدهم حول أداء مقدمي خدمات الاتصالات في معالجة شكاوى عملائهم.

2021-11-26T14:29:25+03:00 تصدّرت شركة موبايلي وشركة الاتصالات السعودية قائمة الشركات الأكثر شكاوى في فئة خدمات الاتصالات المتنقلة الصوتية. وحلّت شركة الاتصالات السعودية في مقدمة ترتيب ا
بالأسماء.. الشركات الأكثر شكاوى في الاتصالات والإنترنت
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

بالأسماء.. الشركات الأكثر شكاوى في الاتصالات والإنترنت

«الهيئة» أصدرت مؤشرًا بالترتيب حسب الأسوأ في الخدمة

بالأسماء.. الشركات الأكثر شكاوى في الاتصالات والإنترنت
  • 3329
  • 0
  • 0
فريق التحرير
3 رجب 1440 /  10  مارس  2019   03:25 م

تصدّرت شركة موبايلي وشركة الاتصالات السعودية قائمة الشركات الأكثر شكاوى في فئة خدمات الاتصالات المتنقلة الصوتية.

وحلّت شركة الاتصالات السعودية في مقدمة ترتيب الشركات في خدمة الاتصالات الثابتة الصوتية من حيث عدد الشكاوى لكل 100 ألف اشتراك، بحسب مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات من حيث الشكاوى المصعدة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للربع الرابع من عام 2018.

ويهدف المؤشر إلى تعزيز الشفافية والمنافسة بين مقدمي خدمات الاتصالات، ويعرض بيانات الشكاوى التي تم تصعيدها للهيئة عبر موقعها الإلكتروني، مشيرًا إلى انخفاض في إجمال أعداد الشكاوى المصعدة للهيئة بنسبة تقدر بـ3% مقارنة بالربع الثالث من عام 2018، إضافة إلى تصدر خدمات الاتصالات المتنقلة الصوتية إجمال أعداد الشكاوى المقدمة خلال هذا الربع.

وعن خدمة الإنترنت الثابت، تصدرت شركة موبايلي القائمة، بينما حلت شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) في مقدمة ترتيب الشركات في خدمة الإنترنت المتنقل من حيث عدد الشكاوى لكل 100 ألف اشتراك.

وتصدر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات -بشكل دوري- مؤشر تصنيف مقدمي خدمات الاتصالات من حيث الشكاوى المصعدة للهيئة من المستخدمين ضد مقدمي الخدمة، ابتداءً من الربع الأول لعام 2017؛ سعيا لرفع الوعي لدى المستخدمين وتقديم المعلومات التي قد تساعدهم حول أداء مقدمي خدمات الاتصالات في معالجة شكاوى عملائهم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك