Menu


وحدة خاصة لمشاريع السلامة وسُبل العيش والتعافي في عدن

أسسها برنامج الغذاء العالمي

أعلن برنامج الأغذية العالمي، الأحد، تأسيس وحدة خاصة في مكتبه بعدن لمشاريع السلامة وسُبل العيش والتعافي، وتعيين موظفين دوليين في المكتب بهذه الوحدة، حسبما ذكرت و
وحدة خاصة لمشاريع السلامة وسُبل العيش والتعافي في عدن
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن برنامج الأغذية العالمي، الأحد، تأسيس وحدة خاصة في مكتبه بعدن لمشاريع السلامة وسُبل العيش والتعافي، وتعيين موظفين دوليين في المكتب بهذه الوحدة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأوضح مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي بعدن محمد علي، خلال لقائه وزير الإدارة المحلية في الحكومة اليمنية، رئيس اللجنة العليا للإغاثة في اليمن، عبدالرقيب فتح، أن البرنامج يعمل حاليًا على إعداد الدراسات الخاصة بعدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في مجالات التعافي المبكر ومشاريع دعم سُبل العيش.

وبحث الجانبان، وفقًا للوكالة، آليات تنفيذ خطة البرنامج للعام المقبل، على ضوء الخطة الاستراتيجية التي أقرها المجلس التنفيذي للبرنامج في اجتماعه الأخير بروما، والمقدرة بـ3 مليارات و300 مليون دولار لدعم العملية؛ لتنفيذ مشاريع إغاثية وإنسانية متنوعة في اليمن.

وذكر المسؤول الدولي، أن مكتب البرنامج يقوم حاليًا بالتنسيق مع البنك المركزي ومسؤولي الخزانة في البرنامج لإيداع الأموال في البنك المركزي بعدن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك