Menu

هـزاع الغامدي وحداوي حتى 2025

«فرسان مكة» يحصّن النجم الشاب

نجحت إدارة نادي الوحدة، برئاسة سلطان أزهر، في إبرام عقد احتراف مع متوسط الميدان الواعد، هزاع الغامدي؛ للدفاع عن قميص فرسان مكة لخمس سنوات قادمة؛ من أجل تحصين ال
هـزاع الغامدي وحداوي حتى 2025
  • 100
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نجحت إدارة نادي الوحدة، برئاسة سلطان أزهر، في إبرام عقد احتراف مع متوسط الميدان الواعد، هزاع الغامدي؛ للدفاع عن قميص فرسان مكة لخمس سنوات قادمة؛ من أجل تحصين اللاعب الشاب من إغراءات أندية دوري المحترفين السعودي.

وأعلن فرسان مكة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الاثنين: «وقَّعَت إدارة الوحدة عقدًا احترافيًّا مع هزاع الغامدي، حتى موسم 2025، وذلك بحضور المشرف العام توفيق تونسي، ووكيل أعمال اللاعب عبد الله المحمدي».

ويعد الغامدي أحد أبرز المواهب الواعدة في صفوف الوحدة؛ حيث لفت متوسط الميدان الشباب الأنظار رفقة المنتخب الأولمبي، بعدما قاد الفريق للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020، المقامة حاليًّا في تايلاند.

ونشر الغامدي، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، صور توقيع العقد الجديد، معربًا عن سعادته بالتوقيع على عقود احترافية مع الوحدة، قائلًا: «اللهم لك الحمد عقدي الاحترافي الأول».

وقدَّم هزاع مستويات مميزة مع فريق شباب الوحدة، دفع الإدارة إلى إبرام عقد احترافي مع اللاعب يؤمِّن بقاءه في ملعب «الشرائع» حتى 2025، وهي الخطوة اعتبرها الغامدي مهمة في مسيرته مع فرسان مكة.

وكانت إدارة نادي الوحدة، أعلنت في وقت سابق، الحصول على خدمات حارس المرمى راغد النجار، في صفقة انتقال حر؛ لتدعيم صفوف فرسان مكة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتعويض رحيل الجزائري مصطفى زغبة إلى ضمك.

وكان النجار حصل على مخالصة مالية من إدارة نادي الفيصلي، قبل ثلاثة أيام فقط، بعد انتهاء عقده مع النادي؛ ليفتح الباب أمام الوحدة للظفر بصفقة مجانية هي الثالثة لفرسان مكة خلال ميركاتو يناير الجاري.

ونجح الوحدة في التعاقد مع البرازيلي إلتون جوزيه صاحب الـ33 عامًا، حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار التمديد لموسم إضافي، في صفقة انتقال حُرٍّ قادمًا من البرازيل؛ لتدعيم هجوم الفريق والاستفادة من خبراته الكبيرة في الدوري السعودي؛ حيث دافع من قبل عن ألوان القادسية والفتح والنصر.

وافتتح فرسان مكة سوق الانتقالات، بالحصول على خدمات البرازيلي الآخر لويس جوستافو، قادمًا من نادي الفيصلي، بعد شراء المدة المتبقية في عقده؛ لسد ثغرة الوسط في صفوف الوحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك