Menu


ليوناردو: لا أحد يملك المال الكافي لشراء نيمار

عرض برشلونة ليس كافيًا

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو، أن ناديه لم يقترب من التوصل لاتفاق بعودة نجمه البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، لأن ع
ليوناردو: لا أحد يملك المال الكافي لشراء نيمار
  • 147
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو، أن ناديه لم يقترب من التوصل لاتفاق بعودة نجمه البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، لأن عرض بطل إسبانيا ليس كافياً حتى الآن.

ويحاول برشلونة منذ فترة ليست بالقصيرة استعادة نيمار بعد عامين من انتقاله لصفوف بطل الدوري الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو أي ما يعادل 247 مليون دولار أمريكي، لكن لم يعد أمام الناديين سوى فترة قصيرة قبل غلق باب الانتقالات بعد غد الاثنين.

وقال ليوناردو إن باريس سان جيرمان لن يبيع اللاعب إلا بالسعر الذي يريده، وهو السعر الذي لم يعرضه برشلونة بعد.

وأضاف أن النادي الفرنسي تلقى عرضًا رسميًا من برشلونة لأول مرة بخصوص نيمار كان يوم 27 أغسطس الجاري، إلا أن هذا العرض لم يحقق مطالب نادي العاصمة الفرنسية.

وأكد ليوناردو أن موقف باريس سان جيرمان واضح دائماً بخصوص نيمار، وهو أنه إذا تلقى عرضاً مرضياً فإنه قد يرحل، لكن هذا لم يحدث حتى الآن، مشيراً إلى أنه لم يحدث انهيار للمفاوضات، لكن في الوقت نفسه لم يحدث اتفاق حتى الآن.

ولم يكن بوسع ليوناردو إخفاء رغبة نيمار في الرحيل عن سان جيرمان، لكنه قال إن سعر اللاعب لم يساعده بعد على الرحيل.
وقال ليوناردو إن نيمار أظهر باستمرار أنه يريد الرحيل، لكن لا أحد يملك المال الكافي لضمه، وإذا لم يصل العرض الذي نعتقد أنه يساوي قيمته فإنه سيستمر في اللعب لباريس سان جيرمان.

وفيما وصف نيمار بأنه لاعب استثنائي، اعترف المدير الرياضي لبارسي سان جيرمان بأن علاقته بالنادي ليست في أفضل حالاتها في الوقت الحالي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك