Menu

جامعة الطائف تعلن أرقام المقبولين لدخول الاختبار التحريري للوظائف الإدارية

تبدأ 15 مايو القادم

أعلنت جامعة الطائف، 15 مايو المقبل موعدًا لإجراء الاختبارات التحريرية للمقبولين مبدئيًّا من المتقدمين على الوظائف الإدارية والفنية التي بدأ التقديم لها اعتبارًا
جامعة الطائف تعلن أرقام المقبولين لدخول الاختبار التحريري للوظائف الإدارية
  • 822
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الطائف، 15 مايو المقبل موعدًا لإجراء الاختبارات التحريرية للمقبولين مبدئيًّا من المتقدمين على الوظائف الإدارية والفنية التي بدأ التقديم لها اعتبارًا من 17 فبراير الماضي.

وأضافت الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني، أن اختبارات الرجال ستكون في مقرها بالحوية في شطر الطلاب، والنساء في شطر الطالبات، وأكدت لجميع المتقدمين الواردة أرقامهم ضرورة الحضور إلى الجامعة في الزمان والمكان المحددين للاختبار، وكذلك حسب أرقام المباني والقاعات الموضحة في بيان المقبولين مبدئيًّا لكل وظيفة.

ونوهت جامعة الطائف بأن على المقبولين إرفاق أساس استمارة التوظيف التي تمت تعبئتها وطباعتها بعد التوقيع عليها في الحقل المخصص لصاحب الطلب، وأصل الهوية الوطنية.

وفيما يلي أرقام المقبولين مبدئيًّا:

- مساعد إداري، المرتبة السادسة (نساء):

- سكرتير، المرتبة السادسة (رجال):

- فني مختبر، المرحلة الخامسة (رجال):

- مساعد إداري سكرتير، المرتبة الرابعة (رجال):

- مراقب أمن وسلامة، المرتبة الرابعة (رجال):

- مراقب أمن وسلامة، المرتبة الرابعة (نساء):

- فني مختبر، المرتبة الخامسة (نساء):

يذكر أن نظام الخدمة المدنية ينص على الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية، التي منها أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفاءات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين، استخدام غير السعوديين لشغلها؛ وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتشمل الشروط العامة للوظائف بالوزارات والهيئات الحكومية، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر، ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة. ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

وتستهدف المملكة من خلال سياسة توطين الوظائف أن تشمل فرص العمل المتاحة السعوديين والسعوديات في كافة القطاعات؛ وذلك بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من الوظائف، والعمل بصورة مستدامة على تهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف لجميع الخريجين والخريجات واتخاذ جميع الإجراءات الضامنة لتحقيق ذلك الهدف، مع العمل على إزالة أي معوقات أمام التنفيذ الفعلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك