Menu


زوجة الأمير «هاري» تمنعه من زيارة والده تشارلز المصاب بكورونا

«ديلي ميل»: ترفض سفره إلى المملكة المتحدة..

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن أن زوجة الأمير هاري، الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، منعته من السفر إلى المملكة المتحدة لرؤية والده الأمير تشارلز المصاب بفير
زوجة الأمير «هاري» تمنعه من زيارة والده تشارلز المصاب بكورونا
  • 2790
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن أن زوجة الأمير هاري، الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، منعته من السفر إلى المملكة المتحدة لرؤية والده الأمير تشارلز المصاب بفيروس كورونا المستجد.

ونقلت «ديلي ميل» عن مصادر مقربة من ميجان أن هاري محبط، وأنه يريد السفر لتقديم المساعدة لوالده المريض، وأنه على اتصال دائم به.

يأتي هذا فيما تأكدت إصابة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، بفيروس كورونا المستجد.

وأصيب الأمير تشارلز بفيروس كورونا رغم الإجراءات الاحترازية التي يحرص عليها في تعاملاته. وظهر الأمير في مقطع فيديو سابق وهو يتجنب السلام على مستقبليه.

يأتي هذا فيما يقضي هاري وزوجته ميجان وابنهما آرتشي فترة العزل الصحي في قصرهم بفانكوفر الكندية.

ويتبع الأمير هاري وزوجته ميجان نظام نظافة صارمًا للوقاية من الفيروس، لكن هاري يشعر بالعجز لعدم قدرته على السفر، ولقلقه على الملكة إليزابيث الثانية، ويخشى إصابتها بالعدوى عن طريق الأمير تشارلز.

وأعلن القصر الملكي، أمس، أن الأمير تشارلز (71 عامًا) وريث العرش البريطاني والابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية، مصابٌ بفيروس كورونا، وأن أعراض المرض التي تظهر عليه خفيفة، وأنه في وضع جيد.

وأكد بيان القصر أن نتائج اختبار زوجته دوقة كورنوال كاميلا سلبية، وأنهما يقبعان حاليًّا في الحجر الصحي في اسكتلندا. وتعاني إنجلترا من تفشٍّ كبير لفيروس كورونا؛ إذ بلغ عدد الإصابات 9640 حالة، كما بلغ عدد الوفيات 466 حالة.

وأكد بيان رسمي للقصر الملكي أن الملكة إليزابيث (93 عامُا) تنعم بصحة جيدة، وتتبع التعليمات والإرشادات الصحية من أجل سلامتها، لكن البيان رفض التعليق باستفاضة وتقديم تفاصيل أكثر.

وكانت آخر مناسبة رسمية شارك فيها الأمير تشارلز في 12 مارس في قصر مانسون بلندن، خلال حفل استقبال للمساعدة في جهود الإغاثة لحرائق الغابات في أستراليا، كما حضر مراسم حفل استثماري في قصر باكنجهام، واستقبل الأميرُ المشاركين دون اتصال مباشر.

وكانت الملكة إليزابيث التقت الأمير تشارلز آخر مرة في التاسع من مارس؛ أي قبل أكثر من أسبوعين، وهي فترة تتعدى مدة حضانة الفيروس التي تبلغ 14 يومًا؛ ما يعني أن من المستبعَد أن تكون العدوى بالفيروس قد أصابتها.

اقرأ أيضًا:

كيف انتقلت عدوى كورونا إلى الأمير تشارلز وما مصير الملكة إليزابيث

فيروس كورونا يهاجم الأمير تشارلز رغم الإجراءات الاحترازية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك