Menu

بالصور.. مونتيري يضرب السد ويفرض موعدًا مع ليفربول

حجز ثاني تذاكر نصف النهائي

حجز فريق مونتيري المكسيكي، ثاني بطاقات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه بشق الأنفس على مضيفه السد القطري، ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المب
بالصور.. مونتيري يضرب السد ويفرض موعدًا مع ليفربول
  • 1674
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حجز فريق مونتيري المكسيكي، ثاني بطاقات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه بشق الأنفس على مضيفه السد القطري، ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت اليوم السبت، على ملعب جاسم بن حمد، في ربع نهائي البطولة.

دخل الفريق المكسيكي المباراة بقوة، ليباغت أصحاب الأرض بهدف السبق بعد 23 دقيقة فقط، عن طريق ليونيل فانجيوني، وقبل أن يتجاوز أبناء المدرب الإسباني تشابي هيرنانديز صدمة الهدف، أضاف روردريجو موري ثاني الأهداف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ودون أن يملك ما يخسره، ضغط السد بقوة في الشوط الثاني من أجل العودة إلى أجواء المباراة؛ لينجح في تقليص الفارق عن طريق الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 66، إلا أن بطل الكونكاكاف أعاد الفارق مجددًا إلى هدفين، بعدما وقع كارلوس رودريجيز على ثالث أهداف المكسيكيين في الدقيقة 77، ولم يغير هدف عبدالكريم حسن في الدقيقة 89، من واقع الأمر؛ ليحسم مونتيري التأهل.

وفرض فريق مونتيري سيطرته على مجريات المباراة، وكان الطرف الأفضل مستغلًا حالة الارتباك التي سيطرت على عناصر السد، رغم المؤازرة الجماهيرية، ليضرب موعدًا صعبًا مع بطل أوروبا فريق ليفربول، يوم الأربعاء المقبل، في نصف النهائي.

وانتزع الهلال أول بطاقات العبور إلى نصف النهائي، بالفوز على الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت، بهدف حمل توقيع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 73، ليفرض موعدًا مع فلامينجو، بطل كأس كوبا ليبرتادوريس، الثلاثاء المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك