Menu

إعلان نتائج القبول النهائي لرتبة «رقيب» بكلية نايف للأمن الوطني

فترة التدريب تستغرق 45 يومًا تُمنع فيها الزيارة

أعلنت كلية نايف للأمن الوطني بالرياض، نتائج القبول النهائي لرتبة «رقيب»، مطالبة جميع المقبولين بالتقيُّد بالتعليمات، وإحضار الوثائق المطلوبة. وأوضحت كلية نايف
إعلان نتائج القبول النهائي لرتبة «رقيب» بكلية نايف للأمن الوطني
  • 725
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت كلية نايف للأمن الوطني بالرياض، نتائج القبول النهائي لرتبة «رقيب»، مطالبة جميع المقبولين بالتقيُّد بالتعليمات، وإحضار الوثائق المطلوبة.

وأوضحت كلية نايف للأمن، أنه على المقبولين الحضور بمركز التدريب الوطني بمنطقة الرياض يوم الأربعاء المقبل، الموافق 2 ربيع أول 1441 هـ الساعة (3.30 مساءً)، مع إحضار أصل الهوية الوطنية، و4 صور من الهوية الوطنية، و4 صور من بطاقة الهوية الوطنية للأب، و4 صور من سجل الأسرة للأب، و4 صور من المؤهل العلمي والإضافي، ويتم وضعها جميعًا في مغلف بلاستيكي.

وكذلك إحضار 6 صور بالزي السعودي مكشوف الرأس، وتوضع هذه المستلزمات في شنطة رياضية (كتف) سوداء اللون، مشيرة إلى أنه يُمنع منعًا باتًا إحضار أجهزة الجوَّال، أو الشرائح، أو وسائط التخزين، أو الساعات اليدوية، أو الولَّاعات، أو الدخان بأنواعه.

ويحق للطالب إحضار مبلغ مالي لا يتجاوز 600 ريال، مع ضرورة حلاقة الرأس مكينة رقم 1، وعدم الحضور بالسيارات الشخصية لعدم وجود مواقف، والتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية قبل الالتحاق بالدورة، وفي حال إحضار أدوية لا بد من وجود وصفة طبية.

ونوهت كلية نايف للأمن، بأن فترة التدريب تستغرق 45 يومًا تُمنع فيها الزيارة لأولياء أمور الطلبة، وللاستفسار الاتصال على الرقم التالي (0112686339)

ولمعرفة المزيد من المعلومات عبر هذا الرابط 

ولمعرفة نتائج القبول عبر هذا الرابط 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك