Menu


تويوتا راف 4 موديل 2019 واحدة من أكثر السيارات أمانا

قطعت التقنيات الحديثة شوطًا كبيرًا في جعل السيارات أكثر أمانًا، وحتى الموديلات الأصغر حجمًا من شركات صناعة السيارات غير المتميزة؛ حيث حصلت معظم طرازات كيا على ج
تويوتا راف 4 موديل 2019 واحدة من أكثر السيارات أمانا
  • 66
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قطعت التقنيات الحديثة شوطًا كبيرًا في جعل السيارات أكثر أمانًا، وحتى الموديلات الأصغر حجمًا من شركات صناعة السيارات غير المتميزة؛ حيث حصلت معظم طرازات كيا على جوائز Top Safety Pick و Top Safety Pick+ من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة  (IIHS)، متفوقة بذلك على شقيقتها شركة هيونداي فالحصول على جائزة TSP بعيد عن أن يكون مضمونًا، وقد أصبح الحصول على جائزة TSP + أكثر صعوبة نظرًا لمتطلبات المصابيح الأمامية الصارمة.

وتويوتا راف 4 هي السيارة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، بعد شاحنات البيك آب فورد F-150 ورام 1500، وشيفروليه سيلفرادو فقط؛ ولكن ما مدى أمانها في حوادث التصادم؟ لقد اختبرت IIHS مؤخرًا طراز راف 4 لعام  2019، وكما يمكن أن تتوقعوا من أفضل السيارات مبيعًا في أمريكا بعد الشاحنات، فقد كانت النتائج ممتازة بالفعل.

فقد حصلت راف 2019 4على جائزة  TSP +، وهي أعلى جائزة متاحة، والجدير بالذكر أن التقييم يأتي لسيارة ذات مصابيح أمامية محددة؛ حيث حصل إصدار راف 4 هايبر ليميتد فقط على تصنيف جيد للمصابيح الأمامية، بينما حصلت جميع إصدارات البنزين والإصدارات الهجينة الأخرى إما على تصنيف مقبول أو رديء.

وبصرف النظر عن المصابيح الأمامية، فقد حصلت راف 4 على تصنيف جيد في جميع الفئات الأخرى؛ ما جعلها واحدة من ستة سيارات SUV صغيرة تحصل على تصنيف TSP + بما في ذلك مازدا CX-5 وسوبارو فوريستر، وهيونداي توسان وهيونداي كونا وفولفو XC40، وحصلت راف 4 أيضًا على تصنيف خمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، ويذكر أن راف 2019 4توفر تجربة قيادة أكثر سلاسة ونظام كشف عن الأعطال حديث، ونحن نوصي بها بالتأكيد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك