Menu


بالصور.. جامعة المجمعة تعزِّز السلامة المرورية بـ«برنامج نوعي»

تحقيقًا لأحد أهداف برنامج التحول الوطني

عملت جامعة المجمعة على تنفيذ مبادرة وطنية موجَّهة لطلاب المرحلة الثانوية في نطاق خدمات الجامعة، شملت محافظة المجمعة ورماح وحوطة سدير، وذلك برسم خطة توعوية بالتع
بالصور.. جامعة المجمعة تعزِّز السلامة المرورية بـ«برنامج نوعي»
  • 69
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عملت جامعة المجمعة على تنفيذ مبادرة وطنية موجَّهة لطلاب المرحلة الثانوية في نطاق خدمات الجامعة، شملت محافظة المجمعة ورماح وحوطة سدير، وذلك برسم خطة توعوية بالتعاون مع مدارس الثانوية العامة.

جاء ذلك بإطلاق مبادرة «إذاعتنا من أجل سلامتنا» وذلك عبر تخصيص البرنامج الإذاعي عن السلامة المرورية بطرق تشاركية بين الطلاب لتعزيز جانب السلامة المرورية، ورفع نسبة التوعية لدى الطلاب؛ تحقيقًا لأحد أهداف برامج التحول الوطني في جانب السلامة المرورية ورؤية المملكة ٢٠٣٠ في خفض نسبة الحوادث .

وتأتِي مبادرة الجامعة من خلال مركز سالك للسلامة المرورية، وهو مركز تمَّ إنشاؤه بالجامعة لهذا الغرض التوعوي والتثقيفي لأبناء الجامعة والمجتمع بمختلف شرائحه إحساسًا من الجامعة بدورها الريادي في التوعوية والمشاركة للحدّ من المخاطر.

ودأبت الجامعة بتوجيهات مديرها الدكتور خالد بن سعد المقرن على نشر كثير من المبادرة الوطنية المتعلقة بجانب السلامة المرورية، ومنها مبادرة جامعة بلا حوادث ومبادرة النقل المدرسي الآمن لطلاب المرحلة الابتدائية وتكثيف الحملة التوعوية لهذا المرحلة بخطط وأنشطة الجامعة كافة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك