Menu


التعاون ينهي الشوط الأول متقدمًا على الشارقة في دوري أبطال آسيا

بركلة حرة مباشرة مميزة من درويش

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، الشوط الأول من مواجهته مع مستضيفه الشارقة الإماراتي، متقدمًا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في دولة ا
التعاون ينهي الشوط الأول متقدمًا على الشارقة في دوري أبطال آسيا
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، الشوط الأول من مواجهته مع مستضيفه الشارقة الإماراتي، متقدمًا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وبدأت المباراة بتحفُّظ واضح من كلا الفريقين، مع سيطرة نسبية لصالح أصحاب الأرض، في الوقت الذي اعتمد فيه التعاون على الهجمات المرتدة ومصيدة التسلل.

وكان التعاون هو الأخطر طوال فترات الشوط الأول، وهدد مرمى الشارقة في أكثر من مناسبة، فقد سدد 4 مرات مقابل مرتين لصالح أصحاب الأرض لم يشكلوا خطورة.

وافتتح التعاون التسجيل عند الدقيقة 34، عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها فيصل درويش بشكل رائع سكنت شباك حارس الشارقة.

ودخل التعاون المباراة بتشكيل مكون من «كاسيو، ياسين برناوي، طلال العبسي، أحمد عسيري، فهد الحمد، فيصل درويش، محمد أبو سبعان، سيدرك أميسي، فهد الرشيدي، عبدالمجيد السواط، محمد السهلاوي».

فيما دفع الشارقة بتشكيل يضم كلًّا من عادل الحوسيني، علي الظحناني، شاهين عبدالرحمن، سالم سلطان، الحسن صالح، شيكوروف، محمد عبدالباسط، ماجد سرور، ريان مينديز، كايو، محمد خلفان».

وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب التعاون والشارقة كلًّا من الدحيل وبیرسبولیس، وقد انتهى الشوط الأول من مواجهتهما بتقدم الفريق القطري على منافسه الإيراني بهدفين دون رد.

وتعد هذه المواجهة هي المباراة الرسمية الأولى بين التعاون والشارقة؛ حيث لم يتقابلا من قبل في دوري أبطال آسيا، ولكن تقابلا في 4 مباريات ودية، حقق السكري الفوز في 3 منها، واستطاع الفريق الإماراتي تحقيق الانتصار بمباراة وحيدة.

اقرأ أيضًا:

السهلاوي يقود هجوم التعاون في موقعة الشارقة

بالصور.. إقلاع طائرة جماهير التعاون إلى الشارقة لمساندة الذئاب

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك