Menu


رغم الخسارة برباعية.. الهلال يتخطى السد ويصعد للنهائي الآسيوي

بات على بعد خطوة من الجلوس على العرش القارّي

بات فريق الهلال على خطوة واحدة من الجلوس على عرش الكرة الآسيوية، بتأهله لنهائي دوري الأبطال، بعد تجاوزه لفريق السد بدور نصف النهائي. وانتهت مواجهة الإياب بين «
رغم الخسارة برباعية.. الهلال يتخطى السد ويصعد للنهائي الآسيوي
  • 2602
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بات فريق الهلال على خطوة واحدة من الجلوس على عرش الكرة الآسيوية، بتأهله لنهائي دوري الأبطال، بعد تجاوزه لفريق السد بدور نصف النهائي.

وانتهت مواجهة الإياب بين «الزعيم» والفريق القطري، التي جرت على ملعب استاد جامعة الملك سعود «محيط الرعب» بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكانت مباراة الذهاب قد شهدت فوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأُحرزت أهداف المباراة في الشوط الأول الذي شهد ندية كبيرة وإثارة، بجانب وجود أخطاء تحكيمية مثل ضربة الجزاء المحتسبة للفريق القطري والتي أدرك منها التعادل.

بادر الهلال بالتسجيل في الدقيقة 13 عبر لاعبه سالم الدوسري، وعدَّل النتيجة أكرم عفيف في الدقيقة 17 عبر ركلة جزاء، قبل أن يُضيف السد الهدفين الثاني والثالث في دقيقتين، ولكن عاد الفرنسي جوميز ليسجِّل الثاني للهلال في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبوا الهلال إحراز مزيد من الأهداف وتعديل النتيجة لكن أضاع مهاجموه العديد من الفرص، وكذلك وقفت الأخطاء التحكيمية عائق، حيث منع لاعب السد أبوعلام فرصة تسجيل هدف هلالي عند الدقيقة 58، لكن الحكم لم يطرده، وأحرز الهدف الرابع للسد اللاعب خورخي علام في الدقيقة 90.

وبدأ الروماني لوشيسكو المباراة بتشكيلة مكونة من: عبدالله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، جانج هيون سو، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، سيباستيان جيوفينكو، أندريه كاريلو، بافيتيمبي جوميز.

وينتظر أن يلتقي نادي الهلال في مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال آسيا مع (غوانغجو أو فريق اوراوا)، وذلك يومي 9 نوفمبر و24 من الشهر ذاته.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك