Menu

في لقاء البطاقات الحمراء.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء ويفوز برباعية

حمدالله يحرز «هاتريك»

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الفيحاء، بنتيجة (4/1)، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ13، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلم
في لقاء البطاقات الحمراء.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء ويفوز برباعية
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الفيحاء، بنتيجة (4/1)، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ13، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جاء هدف الفيحاء في الدقيقة 11 عن طريق روني فرنانديز، وذلك بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى حولها المهاجم لهدف في شباك العالمي.

وتلقى صامويل أوسو، لاعب الفيحاء، بطاقة حمراء في الدقيقة 43، بعدما وجّه ضربة قوية في وجه سلطان الغنام.

وتحصل براد جونز، حارس مرمى النصر، بطاقة حمراء في الدقيقة 65، وذلك بعد انفراد مهاجم الفيحاء، بالحارس مما أجبر جونز لعرقلته أمام منطقة الجزاء، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء.

وفي الدقيقة 70، تلقى ادملسون باروس، لاعب الفيحاء، بطاقة حمراء هي الثالثة في اللقاء، وذلك بعدما ارتطمت الكرة في يده؛ حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنصر.

وسجل عبدالرزاق حمدالله، هدف التعادل للعالمي، في الدقيقة 73، من ركلة الجزاء المحتسبة على مدافع الفيحاء.

واستكمالًا لمسلسل البطاقات الحمراء، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أحد أعضاء الجهاز الفني لنادي النصر، وذلك للاعتراض.

وأحرز سلطان الغنام الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من الجهة اليسرى، سكنت شباك الفيحاء.

وأضاف حمدالله الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 88، بعد تمريرة رائعة من النيجيري أحمد موسى، جعلت مهاجم العالمي منفردًا بحارس المرمى، ليحولها لهدف ثالث.

وواصل المهاجم المغربي تألقه، وسجل الهدف الرابع للنصر، والثالث له (هاتريك) في الدقيقة 91.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 29 في المركز الأول، بينما يأتي الفيحاء في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك