Menu

وظائف شاغرة بهيئة السوق المالية

الشروط تتباين وفقًا لمسمّيات المتقدمين

أعلنت هيئة السوق المالية، عن وظائف شاغرة لحاملي البكالوريوس والماجستير. وتحمل الوظيفتين مسميي «أخصائي البنية الأساسية لتقنية المعلومات، أخصائي إدارة إصدار المنت
وظائف شاغرة بهيئة السوق المالية
  • 2288
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت هيئة السوق المالية، عن وظائف شاغرة لحاملي البكالوريوس والماجستير.
وتحمل الوظيفتين مسميي «أخصائي البنية الأساسية لتقنية المعلومات، أخصائي إدارة إصدار المنتجات الاستثمارية، مدير وحدة».

وتتباين شروط الوظائف المتاحة، وفقًا لمسمى كل منها على حدة، فتتطلب وظيفة «أخصائي البنية الأساسية لتقنية المعلومات»، الحصول على درجة البكالوريوس ويفضّل الماجستير في علوم الحاسب والمعلومات أو ما يعادلها، بالإضافة إلى خبرة ثلاث سنوات (لحملة البكالوريوس)، وعامين (لحملة الماجستير).

ويشترط للتقديم على وظيفة «أخصائي منتجات استثمارية»، الحصول على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في المالية، أو إدارة أعمال أو ما يعادلهما من تخصصات، أن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي، فضلًا عن حصوله على خبرة ثمانية سنوات (لحملة البكالوريوس) وستة سنوات (لحملة الماجستير) في مجال تمويل الشركات، إدارة الاستثمار، المصرفية الاستثمارية والتجارية.

وتتضمن شروط وظيفة «مدير وحدة تواصل» الحصول على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في الإعلام (علاقات عامة)، أو إدارة أعمال، أو تسويق، أو مالية أو ما يعادلهم من تخصصات، وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي، بالإضافة إلى خبرة 13 سنة (لحملة البكالوريوس) و11 عامًا (لحملة الماجستير) في ذات المجالات. 

ويكون التقديم للوظائف عبر الرابط: (اضغط هنا) https://careers.cma.org.sa/en/job-search-results/

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك