Menu

مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن توافر وظائف شاغرة

التقديم مستمر حتى 27 نوفمبر

وأوضحت إدارة المستشفى أن التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف؛ وذلك بدءًا من اليوم 21 نوفمبر 2019م، حتى 27 نوفمبر 2019م. وقالت إدارة المستشفى إن الوظائ
مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن توافر وظائف شاغرة
  • 359
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وأوضحت إدارة المستشفى أن التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف؛ وذلك بدءًا من اليوم 21 نوفمبر 2019م، حتى 27 نوفمبر 2019م.

وقالت إدارة المستشفى إن الوظائف المتاحة هي:

أخصائي ثاني موارد بشرية: درجة الماجستير أو البكالوريوس في تخصص «الموارد البشرية، أو إدارة الأعمال» أو غيرهما من المجالات ذات الصلة.

مهندس ثاني نظم: درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص «علوم الحاسب الآلي، أو نظم المعلومات».

أخصائي أول عقود ومناقصات: درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص: «إدارة سلسلة التوريد، أو إدارة المواد، أو إدارة الأعمال، أو الإدارة الصحية».

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، الدخول على الرابط اضغط هنا

الشروط العامة للتعيين

يذكر أن الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية المنصوص عليها في نظام الخدمة المدنية، تتضمن أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية. ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غيرهم لشغل هذه الوظائف؛ وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر، ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة. ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك