Menu


مورينيو يبرر السقوط أمام لايبزيج.. ويرفض دخول ميركاتو الصيف

كشف أسباب الوداع الأوروبي المخيب

تحلى البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بالشجاعة الكاملة في أعقاب الوداع المُهين لدوري أبطال أوروبا، على يد لايبزيج الألماني،
مورينيو يبرر السقوط أمام لايبزيج.. ويرفض دخول ميركاتو الصيف
  • 44
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تحلى البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بالشجاعة الكاملة في أعقاب الوداع المُهين لدوري أبطال أوروبا، على يد لايبزيج الألماني، مشددًا على أنه يتحمل كامل المسؤولية عن خروج وصيف النسخة الماضية من الباب الخلفي.

وفشل مورينيو في تعويض الخسارة في عقر داره بالعاصمة لندن أمام الطرف الألماني، في دور الثمانية للبطولة القارية الأغلى، من أجل حفظ كبرياء السبيرز، ليتكبّد خسارة قاسية بثلاثية دون رد، مساء أمس الثلاثاء، في موقعة الإياب.

وبنبرة لا تخلو من الحزن لم يعتد عليها البرتغالي، أكد مورينيو، في تصريحات لـ«بي تي سبورت»: «أحتاج لأن أكون إيجابيًا، تلك هي الطريقة التي يجب أن أتحلى بها طوال الوقت، فإذا لم تكن إيجابيًا فمن الأفضل ألا تأتي إلى المباراة».

وأوضح المدرب البرتغالي: «كان من الصعب علينا أن نسجل في الوقت الحالي، والمنافس أحسن استغلال أول الأخطاء لنا في المباراة ليسجل هدفين، ومن ثم بات الأمر صعبًا للغاية، خاصة أنهم يمتلكون مدافعين على مستوى عالٍ».

واعترف مدرب السبيرز: «لايبزيج تفوق علينا تمامًا في كافة الصراعات الثنائية، كما أن لياقتهم البدنية لا تصدق، بينما في الهجوم يمتلكون سرعة كبيرة، وشكلوا خطورة علينا، ويستحقون دون شك الصعود».

وأضاف سبيشيال وان: «إذا استطعت أن أنتقد بعض لاعبي فريقي فسأبقي ذلك بيني وبينهم، حاولوا تقديم ما يمكنهم تقديمه، ارتكبنا أخطاءً وقمنا بتحليلها في المباريات السابقة، لم ألُم أبدًا اللاعبين على بعض الصعوبات، ومن الصعب عليّ أن أتعامل مع لاعبين لا يستطيعون التعبير عن إمكاناتهم، وليس أولئك الذين يلعبون في حدود ما يستطيعون تقديمه، فأنا أساند هؤلاء».

وتابع مو: «أعتقد أن هذا الخروج أمر جيد، حيث يمكن أن يكون لحظة صعبة تمهد لبناء جيد في المستقبل، لا يوجد أحد يتحمل المسؤولية، ففي كل مباراة يوجد لدينا إصابة مؤلمة، وهذا يحدث في الموسم ككل، والأمر لا يتوقف، والأمر استمر إلى أن أصيب هوجو لوريس».

واختتم مورينيو التصريحات: «توتنهام لا يحتاج إلى إعادة بناء في ميركاتو الصيف المقبل، كما يظن البعض، لأننا ببساطة سنحصل على جهود سيسوكو، وهاري كين، وسون، بيرجوين وديفيز، وهو كل ما نحتاج إليه».

اقرأ أيضًا:

«لايبزج» يطيح بوصيف أوروبا خارج دوري الأبطال

مورينيو يُبرر «مشهد دير».. والاتحاد الإنجليزي يفتح التحقيق

مورينيو: كين يسير في عملية التعافي بشكل أسرع

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك