Menu


10 صور تبوح بمتعلقات قاسم سليماني.. عملات وخاتم أحمر ويد مقطوعة

صواريخ من طائرة مسيرة أنهت حياته مع مرافقيه..

كشفت معلومات ومشاهد مصورة، اليوم الجمعة، عن قائمة المتعلقات التي كانت مع قاسم سليماني، قبل مصرعه؛ حيث أفادت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية بأن قاسم سليماني ومر
10 صور تبوح بمتعلقات قاسم سليماني.. عملات وخاتم أحمر ويد مقطوعة
  • 6174
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت معلومات ومشاهد مصورة، اليوم الجمعة، عن قائمة المتعلقات التي كانت مع قاسم سليماني، قبل مصرعه؛ حيث أفادت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية بأن قاسم سليماني ومرافقيه، خلال عملية «البرق الأزرق»، تم استهدافهم بصواريخ من «طائرة مسيرة».

وقالت وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية إن «استهدافه قرب منطقة الشحن في مطار بغداد، تم بعد لحظات من خروجه من الطائرة التي أقلته من لبنان»، تحديدًا قبل خروجه من البوابة الشرقية لمطار بغداد.

وفيما تشهد المنطقة التي تمت فيها العملية إجراءات أمنية، فقد تناقلت موقع التواصل الاجتماعي، بحسب «العربية»، صورة لجثة أكدت أنها تعود إلى قائد فيلق القدس القتيل قاسم سليماني، الذي قُتل مع الرجل الثاني في ميليشيا الحشد الموالي لإيران أبو مهدي المهندس، ومسؤول مديرية العلاقات في الحشد محمد الجابري، ومسؤول الآليات حيدر علي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور توثق المتعلقات الشخصية لقاسم سليماني، وأبو مهدي المهندس، تظهر «مجموعة من العملات الورقية من فئة ألف ليرة سورية، ومائة ألف ريال إيراني، وأسلحة كلاشنكوف ومسدسًا شخصيًّا»، كما تداولوا صورة لـ«يد» سليماني بعد مقتله، ويظهر بها خاتمه الأحمر الشهير الذي يرتديه دومًا.

وقالت مجلة «نيوزويك» الأمريكية، نقلًا عن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»؛ إن الوزارة بانتظار تحليل الحمض النووي «DNA» لسليماني والمهندس لتأكيد مقتلهما رسميًّا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك