Menu


90 دقيقة تفصل الهلال عن نهائي دوري أبطال آسيا

يستقبل السد القطري.. الليلة

سيكون على فريق الهلال الانتظار لمدة تسعين دقيقة فقط حتى يتم الإعلان رسميًّا عن تأهله إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك عندما يستقبل
90 دقيقة تفصل الهلال عن نهائي دوري أبطال آسيا
  • 207
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيكون على فريق الهلال الانتظار لمدة تسعين دقيقة فقط حتى يتم الإعلان رسميًّا عن تأهله إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك عندما يستقبل فريق السد القطري على ملعب جامعة الملك سعود في السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي.

وتبدو كل الظروف مهيأة أمام الهلال لتحقيق إنجاز الوصول إلى النهائي، استنادًا إلى الفوز الكبير الذي حققه في لقاء الذهاب بالدوحة الذي انتهى لصالح ممثل الكرة السعودية بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى الرغم من أن نتيجة الذهاب تمنح أفضلية كبيرة للهلال في مواجهة ضيفه القطري، فإن على الهلال أن يلعب بكل قوة من أجل تأكيد تفوقه على السد، فضلًا عن أن أي فوز آخر كبير سيوجه رسالة قوية للفريق الذي سيواجه الهلال في الدور النهائي.

ويملك الهلال كل مقومات الفوز، بتشكيلته القوية التي سيغيب عنها محمد كنو المصاب، فيما لم يتم تأكيد مشاركة الحارس عبدالله المعيوف، أما غير ذلك فلا توجد غيابات مؤثرة بالفريق.

على الجانب الآخر، لا يملك فريق السد سوى التمسك بأمل تحقيق مفاجأة في الرياض، متمنيًّا ارتكاب لاعبي الهلال أخطاء كبيرة تساعد على تقليص الهوة بين الفريقين، وهو أمر مستبعد في ظل الرغبة الكبيرة في الفوز والتأهل إلى النهائي والتركيز الشديد لدى لاعبي الهلال، وهو ما وضح في المباراة الأخيرة التي خاضها «الزعيم» في الدوري، وحقق فيها الفوز على ضمك بثلاثية نظيفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك